محليات

سمو رئيس مجلس الوزراء يقوم بزيارة المستشفى الميداني في منطقة المهبولة

قام سمو الشیخ صباح خالد الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء الیوم بزیارة المستشفى المیداني الذي أقامھ الحرس الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة في منطقة المھبولة.

رافق سموه خلال الزیارة معالي نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الداخلیة ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح ومعالي وزیر الصحة الشیخ الدكتور باسل حمود حمد الصباح ووكیل الحرس الوطني الفریق ركن مھندس ھاشم الرفاعي.

واستمع سموه إلى شرح موجز من المسؤولین عن ما یقدمھ المستشفى من خدمات طبیة ورعایة صحیة للمراجعین والمرضى من سكان المنطقة وما یحتویھ من عیادات متخصصة ومركزي عملیات للحرس الوطني ووزارة الصحة.

وأعرب سموه عن تقدیره للجھود الكبیرة التي یقوم بھا الحرس الوطني قادة وضباط وأفراد في دعم ومساندة خطة الطوارئ مبینا أن الحرس الوطني یمثل ركیزة أساسیة في دعم ومساندة اخوانھم في وزارة الداخلیة في تأمین وحراسة كافة المواقع الحكومیة في ظل ھذه الظروف.

وأشاد سموه بالعمل الدؤوب الذي قام بھ الحرس الوطني في إقامة المستشفى المیداني وتجھیزه باحدث المعاییر وھذا یدل على ما یتمتعون بھ من قدرة فائقة في التدریب وتنفیذ كل ما یطلب منھم لدعم ومساندة خطة الطوارئ.

وأكد سمو رئیس مجلس الوزراء أن ما نشھده من مجھود بارز یأتي بناء على تخطیط سلیم واشراف مباشر عبر سنوات ممثلة بقیادة سمو الشیخ سالم العلي الصباح رئیس الحرس الوطني ومعالي الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئیس الحرس الوطني وحرصھما على جاھزیة أفراد الحرس الوطني ومساندتھ لخطة الطوارئ في كافة القطاعات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق