محليات

الخطوط الجوية: مستعدون لمرحلة الإجلاء الكبرى واستقبال أهلنا العائدين

أكد رئیس مجلس إدارة شركة الخطوط الجویة الكویتیة یوسف الجاسم أن (الكویتیة) مستعدة وجاھزة لمرحلة الإجلاء الكبرى”وكل طاقاتنا مسخرة لإنجاح نقل واستقبال أھلنا العائدین”.

وقال الجاسم في اجتماع مع رئیس وأعضاء فریق الطوارئ في الشركة الیوم السبت إنھ تم اعتماد خطط العمل المقدمة بعد بحث التفاصیل الكاملة لھذه الخطط والتشدید على تنفیذھا على أكمل وجھ وعلى مدى جھوزیة الفرق التابعة لفریق الطوارئ لإتمام تلك الخطط بكل دقة وكفاءة والتزام.

وأضاف أن الخطوط الكویتیة حالیا بصدد أداء دورھا المطلوب منھا في المرحلة الأخیرة للاجلاء الكبیر للمواطنین العائدین من الخارج الذي تشرف علیه وزارة الخارجیة بالتنسیق مع الإدارة العامة للطیران المدني.

وأوضح في ھذا الشأن أنھ تم اعتماد الجداول الخاصة بالرحلات التي ستبدأ غدا الأحد وتمتد إلى السابع من مایو المقبل وستنفذ الخطوط الكویتیة الجزء الأكبر من ھذا الإجلاء باعتبارھا الناقل الوطني الرئیسي للدولة بالتعاون مع الشركة الزمیلة طیران الجزیرة.

وشدد على ضرورة استمرار أعضاء فریق الطوارئ ببذل قصارى جھودھم “كما عھدناھم وتسخیر كل خبراتھم لتنفیذ ھذه العملیة بكل نجاح واقتدار إذ لیس لدینا أدنى شك بقدرات أبنائنا وبناتنا العاملین في الإدارة التنفیذیة بإشراف وتنسیق الرئیس التنفیذي للشركة المھندس كامل العوضي والذین یواصلون العمل لیلا ونھارا لإتمام الاستعداد للقیام بكل الواجبات المطلوبة منھم في إجلاء أھلنا المواطنین وعودتھم سریعا إلى أرض الوطن بحسب الخطة الموضوعة وتنفیذ تلك العملیة بكل دقة”.

وأعرب عن الشكر لسمو الشیخ صباح الخالد الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء ووزیر الخارجیة الشیخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ورئیس الإدارة العامة للطیران المدني الشیخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وجمیع الأطراف التي بذلت ومازالت تبذل الجھود الملموسة لإتمام عملیات الاجلاء تنفیذا لأوامر حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه ورغبتھ السامیة بعودة أبنائھ إلى أرض الوطن قبل دخول شھر رمضان المبارك أو خلال الأیام الاولى منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق