محليات

بلدية الكويت: إغلاق 9 محلات بالفروانية خالفت الاجراءات الاحترازية من كورونا

أعلن مدیر ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدیة محافظة الفروانیة سعد الخرینج الیوم الاثنین إغلاق 9 محلات بالمحافظة لمخالفتھا الاجراءات الاحترازیة لتجنب انتشار فیروس كورونا المستجد (كوفید – 19).

وأضاف الخرینج في بیان صحفي عن قیام الفرق الرقابیة بفرع البلدیة بتنفیذ عدة جولات میدانیة على المحلات بالمناطق التابعة لھا للتأكد من التزام أصحاب المحلات بالقرارات الاداریة (703 و709 و710 ) لسنة 2020.

وأوضح أن البلدیة قامت برفع المعدات الثقیلة والسیارات المھملة من مناطق السكن الخاص عقب شكاوى واردة من المواطنین لافتا الى أنھ تم رفع 29 من السیارات والمعدات الثقیلة بمنطقة الاندلس.

من جانبه قال مدیر إدارة التدقیق ومتابعة خدمات البلدیة الدكتور ناصر الرشیدي وفق البیان إن المفتشین بالادارة أغلقوا عدة محلات تضمنت محال خیاطة رجالي ونسائي وصالونات نسائیة فضلا عن تحریر 24 مخالفة بعد الكشف على 124 محل.

من ناحیته كشف رئیس قسم ازالة المخالفات بالبلدیة فھد المویزري أنه تم اغلاق 12 سردابا ومخزنا بالعقارات الاستثماریة بمنطقة الفروانیة بدون ترخیص فضلا عن توجیھ انذارات داخل العقارات لملاك عقارات لاستغلالھم عقاراتھم لغیر الغرض المرخص له.

ودعا المویزري الجمیع في حال اي شكوى تتعلق بالبلدیة ارسالھا عبر خدمة الواتساب على الرقم التالي (24727732).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق