محليات

التربية: 12 استديو لتسجيل المواد التعليمية بالتعاون مع مؤسسات الدولة

قام وزیر التربیة ووزیر التعلیم العالي الكویتي الدكتور سعود الحربي، بجولة تفقدیة على الاستدیوھات الخاصة بعملیة تسجیل المواد التعلیمیة التي تقوم بھا الوزارة وحرصھا على الإنتھاء منھا خلال فترة زمنیة قیاسیة ضمن ھذه المرحلة الاستثنائیة.

وأكد مدیر إدارة التقنیات التربویة بالوزارة الدكتور عباس مراد، في بیان صحفي أن الإدارة والتلفزیون التعلیمي شرعا بتسجیل المواد العلمیة بالتعاون مع التواجیه العلمیة بحیث یتم تسجیل المواد حسب الأولویة ابتداء من الصف ال12 إلى المرحلة الابتدائیة بخطة زمنیة محددة.

وأشار مراد إلى أن الانطلاقة بدأت باستدیوھین ثم زادت وتیرة عملیة التسجیل حتى اتمام 12 استودیو بالتعاون مع مؤسسات الدولة على رأسھا مؤسسة التقدم العلمي الكویتي في عملیة تجھیز الاستودیوھات.

من جھته أشاد المنسق العام في القنوات التربویة والموجه الفني لمادة الجغرافیا حمد البحوه وفق البیان بالجھود المستمرة في انجاح تسجیل الحلقات التعلیمیة لافتا الى أنھا تمت من خلال إصدار تصاریح دخول للاستودیو ووضع علامات إرشادیة للموجھین والمعلمین العاملین في تسجیل المواد العلمیة.

وأوضح البحوه أنه تم توفیر جمیع الاشتراطات الصحیة من خلال تعقیم معدات التصویر وتعقیم أماكن التصویر بالكامل وتنظیم عملیة الدخول للأستودیو على فترتین وتم توزیع الاستودیوھات على التواجیه الفنیة على حسب عدد المواد التي سیتم تسجیلھا وتسلیم الخطة الزمنیة للتسجیل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق