إقتصاد

“أسواق المال” تمدد تعطيل أعمالها.. عدا الادارات المرتبطة بنشاط التداول

أعلنت هيئة أسواق المال الكويتية اليوم الأربعاء تمديد تعطيل أعمالها عدا الادارات الضرورية المرتبطة بنشاط التداول في البورصة طيلة أيام فترة الراحة مع اعتبار أيام عيد الفطر عطلة رسمية على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد 31 مايو المقبل.

وقالت الهيئة في بيان نشرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إن القرار جاء بناء على قرار مجلس الوزراء المنعقد يوم الاثنين الماضي بتمديد تعطيل العمل بكافة الجهات الحكومية احترازيا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وذكرت أن خدمات الهيئة الإلكترونية متاحة لكافة المخاطبين بالقانون رقم (7) لسنة 2010 وتعديلاته مشيرة إلى امكانية التواصل معها بشأن المواضيع ذات العلاقة بالافصاحات عبر البريد الالكتروني ([email protected]).

وأوضحت أن تقديم طلب الحصول على موافقة الهيئة لشراء أو بيع الشركة لأسهمها (أسهم الخزينة) يكون عبر البريد الالكتروني ([email protected]).

وتأسست هيئة أسواق المال الكويتية وفقا للقانون رقم (7/2010) الذي أقره مجلس الأمة في فبراير 2010 وتعديلاته وتقوم الهيئة بموجب القانون بتنظيم ومراقبة أنشطة الأوراق المالية وتحقيق مبدأ الشفافية والعدالة والكفاءة وإلزام الشركات المدرجة بتنفيذ مبادئ حوكمة الشركات وحماية المستثمرين من الممارسات غير العادلة والمخالفة لقانون الهيئة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق