محليات

“البلدي” يوافق على تخصيص موقع أبحاث الاستزراع السمكي لمعهد الأبحاث

وافق المجلس البلدي في جلسته غير العادية والاستثنائية التي عقدت اليوم الاربعاء برئاسة أسامة العتيبي على طلب تخصيص موقع أبحاث الاستزراع السمكي لمعهد الكويت للأبحاث العلمية.


ووافق المجلس في جلسته على موقع مركز خدمات مشروع الاستزراع السمكي بالأقفاص العائمة البحرية بالخيران لصالح الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية كما وافق على طلب وزارة الدفاع تخصيص موقعين للقوة البرية بالمنطقة الجنوبية (محافظة الأحمدي) وعلى طلب (هيئة الزراعة) استلام موقع شبرة خضار الرقة لمدة سنة.


كما وافق على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري تخصيص موقع خزان لتجميع مياه الأمطار بمساحة 15000 متر مربع في منطقة الري الصناعية كما وافق على طلبها تخصيص موقع خزان لتجميع مياه الأمطار مع المسارات الرابطة له في منطقة العارضية استعمالات حكومية.


كما وافق على طلب (هيئة الطرق) تخصيص تحديد ثلاثة مواقع أحواض لتجميع مياه الأمطار لحماية المناطق الجنوبية من الفيضانات (500×500) متر لكل منهما فيما رفض طلب (هيئة الزراعة) بتخصيص موقع ضمن منطقة الصليبية لاستغلاله لنشاط الزراعة العضوية والاستزراع السمكي والروبيان والزراعة النباتية الانتاجية لعدم اختيارهم الموقع المناسب.


وأبقى المجلس على جدول أعماله طلب تخصيص موقع استزراع سمكي بري بمنطقة النعايم (الشقايا) وطلب (هيئة الزراعة) تخصيص حيازة زراعية ضمن الصندوق الوطني لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة واستغلالها لنشاط مستشفى بيطري وخدمات عامة بمنطقة كبد.


ووافق المجلس على ابقاء طلب (هيئة الزراعة) تخصيص حيازة زراعية ضمن الصندوق الوطني لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لاستغلالها لنشاط مستشفى بيطري وخدمات عامة بمنطقة العبدلي الزراعية على جدول اعماله لمناقشته في الجلسة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق