محليات

«الهلال الأحمر» يسلم وزارة الصحة مستلزمات النظافة والطعام لمحجر أرض المعارض

سلمت جمعیة الھلال الأحمر الكویتي الیوم الخمیس الى وزارة الصحة في محجر أرض المعارض الدولیة الصحي بمنطقة مشرف مستلزمات النظافة الشخصیة والطعام والبطانیات والشراشف إلى جانب عدد من الثلاجات لحفظ الأدویة.

وقال رئیس مجلس ادارة الجمعیة الدكتور ھلال السایر في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) إن الجمعیة تدعم جھود وزارة الصحة وتقف إلى جانبھا صفا واحدا لمواجھة فیروس كورونا المستجد (كوفید – 19.

وأوضح السایر انھ تم تزوید (الصحة) ب 250 كرتونا تحتوي مستلزمات النظافة الشخصیة و250 سلة مستلزمات الطعام و250 بطانیة وشراشف إضافة إلى ثلاجتین للأدویة لحفظ الأدوات الطبیة مؤكدا أن تلك المساھمات تأتي انطلاقا من المسؤولیة المجتمعیة للھلال الأحمر في مثل ھذه الظروف.

وذكر أن المحجورین بحاجة إلى العدید من مستلزمات العنایة الشخصیة الیومیة والنظافة الصحیة اللازمة وأدوات الطعام الخاصة للمحافظة على صحتھم.

وذكر أن الجمعیة ستبقى على الدوام في مقدمة الجھات الملبیة للنداءات الوطنیة لتحقیق أكبر أثر إیجابي ممكن لمكافحة فیروس كورونا المستجد بالتعاون مع الجھات المعنیة ومن ضمنھا وزارة الصحة.

وبین أن الجمعیة قامت ایضا بالعدید من المبادرات ذات الصلة لتخفیف وطأة تفشي الفیروس على المجتمع الكویتي إضافة إلى توزیع السلال الغذائیة والوجبات الیومیة على الأسر المحتاجة والعمال وتجھیز عدد من المدارس لسكن العمال.

وأفاد السایر بأن ھناك لجنة مشكلة في الجمعیة وھي على انعقاد دائم لمتابعة المستجدات الخاصة بالأزمة واتخاذ ما تراه من قرارات عاجلة في ھذا الخصوص وكذلك دراسة سبل الدعم الممكنة وفق ما یستجد من أحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق