محليات

سفيرنا في واشنطن: البدء في إجلاء الطلبة الكويتيين.. الخميس

أعلن سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الامريكية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح، ان خطة اجلاء الطلبة الكويتيين في الولايات المتحدة الى أرض الوطن ستبدأ يوم الخميس المقبل وتتضمن عدة رحلات مباشرة الى الكويت بواسطة الخطوط الجوية القطرية.


وقال الشيخ سالم العبدالله في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الرحلات ستنطلق من عدة مدن امريكية وهي واشنطن ولوس انجلوس وميامي ودالاس وتكساس وسوف تستمر عدة ايام بواقع رحلة يومية من المطارات المذكورة.


واضاف ان (طيران القطرية) سيدشن موقعا الكترونيا خاصا بالطلبة سيتمكنون من خلاله اجراء حجوزاتهم واختيار مواعيد الرحلات والمطارات التي تناسبهم موضحا ان المكاتب الثقافية في واشنطن ولوس انجلوس سيزودوهم بعنوان الموقع الخاص بالحجوزات والجدول الزمني للرحلات والتعليمات المهمة المطلوب الالتزام بها.


وناشد الشيخ سالم الطلبة ضرورة “التقيد التام بالتعليمات التي ستصدر من المكاتب الثقافية وعلى رأسها ضرورة عدم اجراء حجوزات متعددة على رحلات مختلفة وضرورة الغاء حجوزاتهم قبل 48 ساعة من موعد الاقلاع في حال عدم السفر”.


وأشاد بمستوى النضج العالي لدى الطلبة من خلال صبرهم وتفهمهم للظروف التي يمر بها العالم بأسره مؤكدا ان “تآزرهم ودعهمهم لبعضهم البعض أثبت الحس العالي بالمسؤولية الوطنية التي يتحلون بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق