محليات

التربية: بحث تظلمات “الممتازة”.. وإرسال أسماء المستحقين للقطاع المالي للصرف

عقدت الوكيلة المساعدة للشئون الإدارية والتطوير الإداري رجاء بوعركي ، اجتماعاً مع مدير إدارة الموارد البشرية وبحضور مراقبي ورؤساء الأقسام.وبحث الإجتماع ما تم إنجازه في إدارة الموارد البشرية خلال فترة التوقف من استكمال إجراءات مباشرة العمل للمعينين الجدد بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية ، ومتابعة عقود المقيمين بصورة غير قانونية، لضمان استمرار صرف رواتبهم.

كما ناقش المجتمعون إجراءات معالجة أوضاع المنتهي خدماتهم (كويتي – غير كويتي )، من خلال التنسيق مع التأمينات الاجتماعية.

ووجهت وكيلة الشئون الإدارية السادة المراقبين ورؤساء الأقسام، بعمل حصر لحالات النقل والندب بين الجهات الحكومية واستكمال أعمال الترفيع الوظيفي، وحصر حالات الوقف الاحتياطي للراتب لإرسالهم للقطاع المالي.

وتناول الإجتماع أخر المستجدات في بحث تظلمات الأعمال الممتازة، والحرص على سرعة الانتهاء منها وإرسال أسماء المستحقين للقطاع المالي للصرف.


وفي نهاية الاجتماع شكرت الوكيلة المساعدة رجاء بوعركي الحضور وجميع العاملين الذين بادروا بالعمل أثناء هذه الفترة وحتى تاريخه دون توقف، وهنأت بحلول شهر رمضان داعية أن يتقبل الله منا الصيام والقيام، وأن يمن الله على البلاد بالفرج القريب والعافية، وأن يحفظ الكويت أميرا وحكومة وشعبا فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق