محليات

«الصحة»: حالة وفاة و152 إصابة جديدة بـ«كورونا»… وإجمالي الإصابات 3440 حالة

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الثلاثاء تسجيل 152 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» في البلاد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة إلى 3440 فيما سجلت حالة وفاة واحدة لمقيم من الجنسية الهندية يبلغ من العمر 61 عاما كان يتلقى الرعاية الطبية اللازمة في العناية المركزة منذ ثلاثة أيام.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند في المؤتمر الصحفي اليومي إن الحالات المرتبطة بالسفر وتأكدت اصابتها بالفيروس بلغ عددها 15 حالة «12 حالة لمواطنين كويتيين مرتبطة بالسفر للمملكة المتحدة» و«حالتين لمواطنين كويتيين مرتبطة بالسفر لتركيا» و«حالة لمواطن كويتي مرتبطة بالسفر لفرنسا» وجميع هذه الحالات قدمت ضمن رحلات الإجلاء الجوي الأخيرة.

وذكر السند أن الحالات المخالطة لحالات تأكدت إصابتها بالفيروس بلغ عددها 128 حالة «20 حالة لمواطنين كوتيين» و«64 حالة من الجنسية الهندية» و«14 حالة من الجنسية المصرية» و«12 حالة من الجنسية البنغلاديشية» و«6 حالات من الجنسية النيبالية» و«5 حالات من الجنسية الباكستانية».

وأضاف أن من الحالات المخالطة كذلك «3 حالات من الجنسية السعودية» و«حالتين من الجنسية التركية» وحالة لكل من الجنسيتين السورية والأردنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق