محليات

ضبط تاجر مخدرات في “الجهراء” بـ 30 ألف حبة مخدرة


أعلنت وزارة الداخلية ضبط تاجر مخدرات بحوزته 30 ألف حبة من المؤثرات العقلية المخدرة نوع كبتاجون قام بجلبها قبل شهر من إحدى الدول بقصد الاتجار وجار إحالته إلى النيابة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ان الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكنت من ضبط تاجر المخدرات المذكور المتمرس بتهريب المخدرات إلى البلاد ومن أرباب السوابق.

وذكرت أنه تم الاتفاق مع مصدر في إحدى الدول للابلاغ عن جلب كمية من الحبوب المخدرة لتاجر داخل البلاد وقد تم تشكيل فريق بحث لمراقبة ورصد تحركات التاجر قرابة أسبوعين وتبين انه مستأجر لإسطبل في منطقة الجهراء باسم شخص مغادر البلاد ليصعب البحث والوصول إليه وانتقاله بمركبة لا يملكها.

وأضافت أنه بمزيد من الرصد والتحري تمكن فريق المباحث من معرفة الأماكن التي يتردد عليها ويقيم فيها وتم إرسال مصدر سري له منذ أسبوع عن طريق المقربين له لشراء حبوب من التاجر حتى تم التواصل مع التاجر مباشرة وطلب منه شراء حبوب (كبتي) بمبلغ بسيط.

وبينت أنه بعد أن اطمأن المتهم للمصدر اتفق على شراء كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وتم تجهيز مبلغ مالي مرقم من فريق البحث وبعد استصدار الإذن من النيابة تم القبض عليه في المكان المتفق عليه لتسليم كمية من الحبوب المخدرة.

وأشارت إلى ضبط 30 ألف حبة مخدرة نوع (كبتاجون) أثناء المداهمة مع المتهم الذي اعترف بجلبها قبل شهر من إحدى الدول بقصد الإتجار بها وجار إحالة المتهم إلى النيابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق