محليات

الهلال الأحمر: 1000 سلة غذائية و1000 كرتون حليب للعمال بمنطقة صبحان

وزعت جمعية الهلال الأحمر الكويتي  1000 سلة غذائية و1000 كرتون حليب على العمال في منطقة صبحان وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الجمعية خالد الزيد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش التوزيع إن الجمعية تواصل توزيع السلال الغذائية انطلاقا من دورها الانساني في سد حاجة فئة العمال وإعانتهم والتخفيف عليهم في ظل أزمة كورونا المستجد (كوفيد- 19).
وأضاف الزيد أن اختيار أماكن التوزيع جاء وفق البيانات التي وفرتها الجهات المعنيه عن حاجة أعداد كبيرة من العمال في منطقة صبحان للمساعدة.
وذكر أن الجمعية مستمرة في تقديم السلال الغذائية للعمالة في مناطق تواجدهم من أجل دعم كافة الجهود لمكافحة (كورونا).
وأشار الى أن الجمعية تبذل جهودا متنوعة من بينها توزيع الوجبات الساخنة والسلال الغذائية وأدوات النظافة والأجهزة الطبية وغيرها من الاحتياجات الضرورية في المستشفيات والمحاجر الصحية وأماكن تواجد العمالة والأسر المحتاجة لتعزيز جهود الدولة لمكافحة الفيروس.
ودعا الزيد القطاع الخاص وأهل الخير في الكويت وأصحاب الأيادي البيضاء إلى التبرع والمساعدة والدعم لتلبية مختلف احتياجات المحتاجين في جميع أنحاء البلاد.
وأشاد بجهود المتطوعين ونشاطهم الكبير رغم حرارة الطقس معربا عن فخره بمجموعتهم المتميزة التي تخصص وقتها وجهدها دون مقابل من أجل إسعاد أفراد المجتمع ومساعدة الضعفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق