محليات

«هيئة الصناعة»: اطلاق المرحلة الثانية من منصة «طابق» الإلكترونية

أعلنت الهيئة العامة للصناعة عن إطلاق المرحلة الثانية من منصة طابق الالكترونية، وذلك بداية من 21 يونيو الجاري، حيث تتضمن المرحلة الثانية إجراءات مستوردي السيارات والدراجات النارية الجديدة والمستعملة والإطارات الجديدة.

وكانت هيئة الصناعة، قد أطلقت منصة طابق الالكترونية، بهدف تمكين المستفيدين من الوصول الى عدد كبير من الخدمات والمعاملات التي تقدمها إدارة المواصفات والمقاييس عبر الانترنت بأسهل الطرق.

وأوضحت الهيئة أنه سيتم إطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة من المنصة قريبا على جميع الشحنات الواردة إلى الكويت، والخاضعة لمراقبة الهيئة مما يتيح لجميع مراجعي الهيئة انجاز معاملاتهم دون الحاجة الى مراجعة مقر الهيئة.

وتأتي هذه المنصة، نظرا للظروف الحالية الناتجة عن جائحة كورونا، وتطبيقا لقرارات مجلس الوزراء باشتراطات التباعد الاجتماعي وللحاجة الماسة الى وجود بدائل الكترونية لإدارة الأزمة وتسيير أمور المراجعين، حيث ان معظم الوزارات والجهات الحكومية والمؤسسات الكبرى قامت بالانتقال الى النظام الالكتروني لتقديم خدماتها عبر الانترنت بمختلف وسائل التكنولوجيا الحديثة مع ضمان حفظها وأرشفتها وتسليمها إلكترونيا والتحول الى بيئة لا ورقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق