وفد برلماني يتوجه للاردن للمشاركة باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي


توجه وكيل الشعبة البرلمانية ورئيس اللجنة المصغرة المنبثقة عن اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي النائب فيصل الشايع إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي في دورته ال15 التي تبدأ هناك اليوم.

ويراس الشايع وفدا برلمانيا في المؤتمر الذي يستمر ثلاثة ايام يضم العضوين صالح أحمد عاشور وسيف مطلق العازمي والامين العام لمجلس الأمة علام علي الكندري.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع دراسة وإقرار تقرير الاجتماع الثالث للجنة المصغرة التي عقدت في العاصمة اللبنانية بيروت خلال سبتمبر الماضي.

وسيتناول الاجتماع ايضا الوضع المالي للاتحاد البرلماني ومتابعة تنفيذ قرارات المؤتمر ال 20 للاتحاد الذي عقد في دولة الكويت خلال يناير الماضي إلى جانب مناقشة أوضاع الأمانة العامة للاتحاد البرلماني العربي وتحديد مكان وتاريخ الدورة ال16 للجنة التنفيذية للاتحاد مع مشروع جدول أعمالها وتحديد مكان وتاريخ المؤتمر ال21 للاتحاد ومشروع جدول أعمالها.

وسيشارك رئيس جمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية الامين العام لمجلس الأمة علام علي الكندري في اجتماع جائزة التميز البرلماني المقرر عقده في 13 نوفمبر الجاري.


أضف تعليقك

تعليقات  0