صور وفيديو: عميل غاضب يدفع ثمن سيارة فارهة بالعملة المعدنية


اشتكى تاجر سيارت فاخرة في سنغافورة أن معرضه أصبح له رائحة عفنة بعد أن دفع عميل غاضب نحو 19 ألف دولار من العملات المعدنية تفوح منها رائحة السمك. وكان تانج سيو تونج، متخصص في بيع سيارات الفارهة، تفاجأ بعميل يلقى بأكثر من 100 كيلو جرام من النقود في المعرض، بعد أن خسر رجل الأعمال ” أونج بون لين ” البالغ من العمر 34 سنة دعوى قضائية، ألزمته فيه المحكمة بتسديد الضرائب على السيارة والتأمين فضلًا عن تعويض المتجر عن الرسوم القانونية. وادعى التاجر أن السيد بن كان اشترى سياره” Aston Martin V8 Vantage” منه ويدين له بمبلغ 19 ألف دولار.

 واعتراضًا على قرار المحكمة قرر بن دفع الأموال بالعملة المعدنية، وقال صاحب المحل: إن القطع كانت موجودة في مكان ملىء بالسمك وبعد أن ألقى بها داخل المحل انتشرت الرائحة في المكان واضطر إلى الاستعانة بتوظيف مهنيين للتخلص منها لكنها ما زالت موجودة. وأضاف: أنه يحتفظ بالمال داخل عشرة أكياس بصندوق سيارته لكنه لن يقبل بهذه الطريقة مطلقًا كما ادعى أن الحادث جعله يفقد نحو 80% من زبائنه، ويتفاوض حاليًا مع محاميه لاتخاذ الإجراء المناسب.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية نقلًا عن رجل الأعمال: أن تصرفه كان مبالغ فيه لكنه لا يرى عيبًا في طريقته للدفع، كما أنها زارت متجر السيارات وأكدت على استمرار الرائحة حتى بعد ثلاثة أيام من استخدام معطرات الجو وأن المتجر يفكر بشكل جدى في تغيير السجاد التي ستكلفه أكثر من 4000 دولار.


أضف تعليقك

تعليقات  0