البلدية توقف تعديل بيانات حجز مواقع التخييم منعا لاستغلالها


 اعلنت بلدية الكويت اليوم عن وقف عمليات تعديل بيانات حجز مواقع التخييم بعدما تبين لها وجود عمليات استغلال وبيع بعض المواقع التي تم حجزها سابقا باسماء وهمية.

وقال نائب مدير ادارة العلاقات العامة في البلدية عبدالمحسن أبا الخيل في تصريح صحافي ان البلدية قررت التصدي للمتاجرين بحجز مواقع المخيمات والغاء اي عملية تعديل البيانات لحاجزي المواقع التي استغلها البعض بادخال بيانات غير صحيحة بهدف بيع تلك المواقع للغير.
ان هذا الاجراء جاء تجاوبا مع ما تم نشره في الوسائل الاعلامية من قيام بعض المستغلين بحجز احداثيات مواقع بهدف التخييم ثم بيعها لافراد آخرين يرغبون باقامة مخيمات ربيعية.

واكد ان البلدية قامت بالتصدي لهذه الممارسات الخاطئة عن طريق الغائها لعملية تغيير او تعديل بيانات الموقع المحجوز واستبدالها باخرى صحيحة.

وشدد أبا الخيل على ضرورة ادخال البيانات الصحيحة طبقا للبطاقة المدنية عند طلب حجز موقع المخيم عبر الموقع الإلكتروني للبلدية لان عملية التعديل بأفرع البلدية بالمحافظات قد ألغيت.

ولفت الى أهمية قيام من أدخل بيانات غير صحيحة الدخول مرة أخرى لموقع البلدية وإدخال البيانات الصحيحة طبقا للبطاقة المدنية.
واوضح ان عملية تعديل البيانات كانت في السابق للتسهيل على المواطنين الا ان البعض استغلها استغلالا خاطئا فتم الغاؤها بهدف التصدي للمخالفين


أضف تعليقك

تعليقات  0