تجمع شمر التطوعي يوزع عشرين الف شتلة لتشجير المناطق الصحراويه والمخيمات


قال رئيس تجمع شمر التطوعي المهندس نصار الزيد أن تجمع شمر التطوعي أقام الفعالية الكبرى لتشجير المناطق الصحراويه والمخيمات من خلال توزيع اكثر من عشرين الف شتله في مراكز التوزيع الواقعه في طريق الصبيه وطريق المطلاع وطريق الاطراف على المواطنين والمقيمين الذين توافدوا على مراكز التوزيع الثلاث .

وقال الزيد في تصريح صحفي ان اللجنه المنظمه لهذه الفعاليه التي لاقت استحسان وقبول الجميع ممايدل على تفاعل المواطنين والمقيمين مع كل ما يقدمه تجمع شمر التطوعي .

وأضاف ان هذه الفكره جاءت تحت عنوان " نزرعها ...الكويت تستاهل " وبهدف تشجير المناطق الصحراويه والمخيمات بالتعاون مع المزارع ناصر العازمي الذي قدم مشكورا 20 الف شتله لانجاح هذا المشروع .

ومن جانبه قال الناطق الرسمي باسم تجمع تجمع شمر التطوعي عيد الرديني ان تجمع شمر التطوعي الوطني وضع خطه متكامله ذات فعاليات مختلفه تعمل جميعها لخدمة وطننا الغالي الكويت .

واضاف ان هذه الفعاليه التي جاءت بعنوان "نزرعها ...الكويت تستاهل " تدل على استمرار الفعاليات التي تقيمها اللجان العامله في تجمع شمر التطوعي الوطني وتتابعها وفق متطلبات المواطنين فكانت فكرة تشجير مناطق المخيمات والصحراء التي من المؤكد ستكون ذات فائده ليست على المدى القريب بل ستكون حتى على المدى البعيد اذا ما تمت زراعة الشتلات التي تم توزيعها في المناطق المخصصه للمخيمات لانها ستحولها مرة اخرى الى واحات خضراء تعيد الحياه اليها مرة اخرى .

وشكر الرديني المزارع الكويتي ناصر العازمي على تبرعه وتعاونه لانجاح هذه الحمله التي ستجعل من صحراء الكويت واحة خضراء .

وقال ان المزارع الكويتي قدم اكثر من 100الف شتله لهذه الحمله حصل منها تجمع شمر التطوعي على عشرين الف شتله في مراكز التوزيع والموعد المحدد.
أضف تعليقك

تعليقات  0