البلدية: 4636 طلب ترخيص للمخيمات في الفروانية والجهراء والاحمدي


أعلنت بلدية الكويت أن أجمالي عدد طلبات حجز مواقع التخييم التي تم ترخيصها بالأماكن التي حددتها في التعميم الإداري رقم (21/2014) بشأن تنظيم عمل المخيمات الربيعية لهذا العام في محافظات الفروانية والأحمدي والجهراء بلغ 4636 طلبا.
وقالت ادارة العلاقات العامة بالبلدية في بيان اليوم انه تم اصدار 2847 ترخيصا رسميا من اجمالي عدد طلبات الترخيص التي تقدم بها الراغبون في اقامة مخيمات ربيعة خاصة في المحافظات الثلاث التي تضم المواقع التي حددتها البلدية قرارها الخاص بتنظيم عمل المخيمات الربيعة.

واضافت ان اجمالي عدد المخيمات التي تم ترخيصها فعليا من قبل مراقبة إشغالات الطرق في فرع بلدية محافظة الأحمدي بلغ 1470 مخيما فيما بلغ عدد طلبات الحجز المقبولة 1120 طلبا وعدد طلبات الحجز الجاهزة الى حين دفع الرسوم 15 طلبا ورفض منها 33 طلبا.

واوضحت ان اجمالي عدد المواقع التي تم ترخيصها رسميا من قبل مراقبة اشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء بلغ 992 مخيما في حين بلغ عدد طلبات الحجز الجاهزة الى حين دفع الرسوم 462 مخيما.

وذكرت البلدية ان مراقبة إشغالات الطرق في فرع بلدية محافظة الفروانية قامت بترخيص 385 موقعا لمخيمات ربيعية مشيرة الى أن عدد طلبات الحجز المقبولة بلغت 115 طلبا وعدد الطلبات التي تم رفضها 44 طلبا.
أضف تعليقك

تعليقات  0