منتخب الكويت يتعادل مع نظيره الاماراتي بنتيجة (2 - 2) في خليجي 22


تعادل منتخب الكويت مع نظيره الاماراتي بنتيجة (2 - 2) في المباراة التي جمعتهما الليلة على أستاد الامير فيصل بن فهد في الدور الثاني من المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس الخليج ال22 لكرة القدم بالرياض.

وبدأ الفريقان المباراة بحذر شديد في الدقائق الأولى ثم شهد الشوط الاول ندية ولعبا مفتوحا من الفريقين واستطاع لاعب الامارات علي الهاجري تسجيل الهدف الاول من كرة ذكية اسقطها فوق حارس مرمى الكويت نواف الخالدي.

وفي الدقيقة 34 استطاع نفس اللاعب علي الهاجري من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الاماراتي بكرة رأسية على يسار الخالدي.

ورد منتخب الكويت بتصعيد الضغط على المنافس الاماراتي حتى استطاع اللاعب يوسف ناصر تسجيل الهدف الاول للكويت في الدقيقة 36 وبعد مرور دقيقتين سجل اللاعب بدر المطوع هدف التعادل في الدقيقة 38 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن على يسار حارس مرمى الامارات.

وفي الشوط الثاني لعب الفريقان بحذر شديد وتبادل الطرفان الهجمات لكن دون جدوى واعتمد الاماراتيون على الكرات المرتدة وشكلوا خطورة على مرمى الكويت الا ان الوقت لم يحالف الفريقان وانتهت المباراة بالتعادل.

وبهذا التعادل حصل منتخب الكويت على اربعة نقاط متصدرا المجموعة الثانية وعزز آماله لبلوغ الدور الثاني فيما تعقدت مهمة حامل اللقب الإمارات الذي يملك نقطتين من تعادلين وأصبح مطالبا بالفوز في الجولة الأخيرة على العراق إذا أراد مواصلة مشواره في الدورة فيما تواجه الكويت منتخب عمان الخميس المقبل.










أضف تعليقك

تعليقات  0