العراق يتمسك بفرصة التأهل للدور الثاني من خليجي 22


اعترف مساعد مدرب العراق لكرة القدم عبد الكريم سلمان بضعف خط الدفاع الذي اربك الفريق الاثنين امام عمان في "خليجي 22" لكرة القدم.

وقال سلمان الذي حضر المؤتمر الصحافي بدلا من المدرب حكيم شاكر "الوضعية صعبة، المنتخب العراقي خاض المباراة بضغوط كبيرة بعد الخسارة امام الكويت في المباراة الاولى".

وتابع "كنا نعول على التسجيل اولا وهذا ما حصل، لكن الوضع الدفاعي لم يكن جيدا وسبب ارباكا للفريق ككل، فجميع عناصر الدفاع لم يكونوا في يومهم وخصوصا على الاطراف، وحاولنا في الشوط الثاني اجراء التبديلات المناسبة للحد من الهجمات العمانية، وفي المقابل عولنا على الهجمات المرتدة لكن الامور لم تتغير".

واوضح مساعد مدرب العراق "ما تزال امامنا فرصة بالمنافسة على التأهل في المباراة الحاسمة مع الامارات".

واعتبر ان "ظروف مباراة الاثنين تختلف عن مباراة الكويت، ففي المباراة الاولى كنا الافضل وخسرنا بهدف قاتل، اما اليوم فالدفاع اربك الفريق الذي تأثر ايضا في الدقائق الاخيرة بالجهد البدني الذي بذله اللاعبون ومنهم من يفتقد للخبرة ويشارك للمرة الاولى في الدورة".

من جانبه، قال مدرب منتخب عمان الفرنسي بول لوغوين "اعتقد بأننا لعبنا بشكل جيد جدا اليوم ولكننا افتقدنا الى النجاعة امام المرمى لتسجيل اكثر من هدف والفوز لاننا سيطرنا على نحو 80 بالمئة من المباراة".

واضاف "يمكن للجمهور العماني ان يفخر بما قدمه لاعبو المنتخب اليوم"، مشيرا الى ان الفريق "سيسعى الى تقديم الافضل ايضا في مباراته الثالثة امام الكويت".
أضف تعليقك

تعليقات  0