الوزير العيسى يؤكد التزامه بإزالة المدارس الآيلة للسقوط بأسرع وقت


أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى التزامه بإزالة المدارس الآيلة للسقوط بأسرع وقت.

وقال الوزير العيسى خلال الجلسة التكميلية لمجلس الأمة اليوم إن هذا الملف سيكون محل تركيزه.

من جانبه أكد وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري خلال ردود الوزراء على بند الاسئلة اعتزامه معالجة ظاهرة "سكن العزاب" في المناطق السكنية لافتا الى عقده اجتماعا موسعا مع المحافظين وممثلي الجهات الحكومية المختلفة الامنية والخدمية وتشكيل لجنة برئاسة نائب المدير العام لبلدية الكويت لوضع الحلول المناسبة بهذا الشأن.

وقال الوزير العيسى إن يوم الاحد المقبل سيشهد اجتماعا مع محافظ الفروانية لمعاينة المنطقة والوقوف على المشكلة ووضع الحلول بشأنها.

من جهته أكد وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير أن وزارة النفط "كقياديين لم تكتشف أي حالات فساد إداري أو مالي".

وقال الوزير العمير ردا على أحد النواب في بند الاسئلة إن النائب "اذا كان يمتلك ما يشير الى وجود فساد مالي واداري لم تتخذ ضده أي إجراءات أن يزودنا بها ونحن على أتم الاستعداد لتلقي ملاحظاته".

وأضاف أن النائب بإمكانه تحديد قضايا بعينها بشأن ما ذكره "وأن يسأل عنها وسنجيبه بكل التقدير والشفافية".

في شأن آخر أكد الدكتور العمير أنه سيتابع ما أثاره أحد النواب من "استغلال مسؤولين في الدولة من خارج القطاع النفطي لمنازل مخصصة للقطاع" مشيرا الى "تخصيص القطاع منزلا لوكيل وزارة الداخلية كمسؤول أمني الى جانب بعض القياديين الأمنيين وذلك لصفتهم وبمجرد انتفاء هذه الصفة عنهم يفقدون هذه المنازل".

وأضاف "إن كانت هناك تجاوزات بهذا الشأن اطلب من النائب تزويدي بما يملك من معلومات وسيجد ما يسره في تقويم هذا الاعوجاج" مشددا على أنه من غير المقبول ان تخصص هذه المنازل لمسؤولين خارج القطاع النفطي بينما يحاول موظفو القطاع الحصول على حقهم في هذه المنازل ولا يجدونها.
أضف تعليقك

تعليقات  0