الصانع: مكافحة الارهاب والفساد والحد من الاتجار بالبشر تتصدر اجتماع وزراء العدل العرب


أكد وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع هنا اليوم أهمية تبادل الخبرات والتجارب العدلية العربية حول القضايا المطروحة على جدول أعمال الدورة ال30 لمجلس وزراء العدل العرب المنعقد حاليا في جدة.

وقال الوزير الصانع إن وزراء العدل العرب سيناقشون في اجتماعهم اليوم قضايا في غاية الأهمية مثل مكافحة الإرهاب الذي تعاني منه العديد من الدول العربية وكذلك قضايا مكافحة الفساد والحد من الاتجار بالبشر وغيرها من القضايا.

وأضاف أن دولة الكويت قدمت خلال اجتماع المكتب التنفيذي للمجلس الوزاري أول من أمس مرئياتها حيال القضايا المطروحة على جدول الأعمال والمقدمة من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية والمركز العربي للبحوث القانونية والقضائية.

وأعرب الوزير الصانع عن أمله في نجاح الدورة الحالية لمجلس وزراء العدل العرب في تعزيز التعاون العربي في المجالات القانونية والقضائية في مواجهة المتغيرات والتطورات التي يشهدها العالم العربي في الوقت الراهن.

وكان الوزير الصانع قد وصل إلى جدة أمس للمشاركة في اجتماع الدورة ال30 لمجلس وزراء العدل العرب والاجتماع ال55 للمكتب التنفيذي للمجلس وكذلك الاجتماع التنسيقي لوزراء العدل في دول مجلس التعاون الخليجي.
أضف تعليقك

تعليقات  0