الجزاف: المؤتمر 31 لاتحاد طلبة أمريكا يعقد تحت عنوان "كويت الأمل بنا تكتمل"



أعلن أمين سر الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية عبدالعزيز الجزاف ان الاتحاد سينظم مؤتمره السنوي ال31 (كويت الأمل..بنا تكتمل) تحت رعاية سمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء في سان فرانسيسكو ما بين 26-29 نوفمبر الجاري.
وقال الجزاف في مؤتمر صحافي ان المؤتمر الذي يتوقع ان يشارك فيه نحو 3500 طالب يشتمل على فعاليات مختلفة وندوات متنوعة وفقرات متعددة وسط حضور العديد من الشخصيات المهمة في كل فعالية وبرنامج مثمنا التعاون والدعم من الشركات الراعية للمؤتمر وعلى رأسها مؤسسة البترول الكويتية وشركة زين للاتصالات وشركة مشاريع الكويت القابضة وبنك الخليج.
وذكر أن اليوم الأول للمؤتمر سيبدأ بمؤتمر الدراسات العليا والندوة الإقتصادية ومعرض الفرص الوظيفية ثم حفل الإفتتاح وندوة رياضية ومناظرة طلابية في حين يتضمن اليوم الثاني الجمعية العمومية وندوة دينية يحاضر فيها الشيخ مشاري الخراز وأمسية شعرية يلقيها الشاعر صلاح العرجاني وفقرة (ستاند أب كوميدي).
واضاف ان اليوم الثالث سيتضمن بطولة لكرة القدم ورحلة خارجية وندوة بعنوان كيف أختار وظيفتي وندوة سياسية وندوة حول شبكات التواصل الإجتماعي وحفلة غنائية.
وتقدم الجزاف بالشكر للرعاة الاخرين وفي مقدمتهم وزارة الدولة لشؤون الشباب والبنك التجاري والهيئة العامة للشباب والرياضة وشركة ايكويت ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي والهيئة العامة للاستثمار اضافة الى عدد من الشركات ووسائل الاعلام المحلية.
من جهتها اكدت المدير التنفيذي للاتصالات في شركة مشاريع الكويت القابضة ايمان العوضي حرص الشركة على المشاركة في هذا المؤتمر الذي يعتبر أكبر تجمع للكويتيين خارج الكويت اضافة الى حرصها على أن تكون قريبة من الطلبة للتفاعل معهم وتشجيعهم على الإنخراط في القطاع الخاص.
وقال ان القطاع الخاص يفتقد للعنصر الكويتي حيث تشكل نسبة الكويتيين فيه 3 في المئة فقط في حين أن القطاع الخاص هو فرصتهم للابداع والعطاء والتميز.
من جانبه قال المدير التنفيذي لقطاع العلاقات والإتصالات بشركة زين وليد الخشتي إن العلاقة بين شركة زين واتحاد طلبة الولايات المتحدة الأمريكية أصبحت شراكة استراتيجية امتدت قرابة عشر سنوات مضيفا أن الشركة تدعم الطلبة داخل الكويت وخارجها
أضف تعليقك

تعليقات  0