8 حيل لا تعرفها عن "واتس اب"


"واتس اب" أحد أفضل التطبيقات المعروفة بين المستخدمين بشكل واسع، وقد استحوذت عليه شركة "فيسبوك" مقابل 19 مليار دولار، وإذا كنت من مستخدمي "واتس اب" فبالتأكيد تحتاج لبعض الحيل والنصائح لاستخدام التطبيق بشكل أفضل.


قدمنا لك من قبل نصائح وحيلا مختلفة لمستخدمي "واتس اب"، وإذا لم تكن قد تابعتها بشكل متصل، فإليك أهم 8 منها.

1- كيف تأخذ نسخة من محادثاتك على "واتس آب"



إذا كنت تخشى فقدان محادثاتك أو تريد تغيير جوالك فلا بد من أخذ نسخة احتياطية من محادثاتك على "واتس اب"، تمكنك هذه الحيلة البسيطة من أخذ نسخة احتياطية من محادثاتك على ذاكرة جوالك الذكي حتى تستطيع أن تستعيدها لاحقًا.

يمكنك الاطلاع على الخطوات من هنا: كيفية أخذ نسخة احتياطية من محادثاتك على "واتس آب"

2- الرد السريع على رسائل الواتس اب




في كثير من الأحيان تكون مشغولا وترغب في طريقة سهلة وسريعة للرد على رسائل الأصدقاء على الواتس اب وتوفر لك تلك الحيلة طريقة مُميزة للرد على الرسائل التي تصلك على تطبيق الواتس اب

يمكنك الاطلاع على الخطوات من هنا: بالصور: كيفية الرد السريع على رسائل "واتس آب"





3- مشاركة امتدادات مُختلفة للملفات عبر الواتس اب

يتيح تطبيق الواتس اب مشاركة عدد محدد من الملفات، ولكن هذه الحيلة ستمكنك من مشاركة نوعيات مُختلفة من الملفات من خلال الواتس اب من ضمنها ملفات بصيغ APK، وZIP، وEXE، وٍRAR والعديد من الصيغ الأخرى كل هذا عبر مجموعة من الخطوات البسيطة التي ستمكنك من تفعيل تلك الإمكانية.

يمكنك الاطلاع على الخطوات من هنا : كيفية مشاركة ملفات بامتدادات مختلفة على "واتس آب"




4- ضبط "واتس اب" لإرسال تنبيهات عبر الصوت

هل ترغب بوسيلة سهلة وسريعة لمتابعة أهم التنبيهات التي تصلك على "واتس اب"؟، إذن انت في حاجة إلى التنبيهات الصوتية التي ستعلمك عبر الصوت بأهم التنبيهات التي تصلك ويمكنك تفعيل تلك الخاصية عبر ضغطات بسيطة.

يمكنك الاطلاع على الخطوات من هنا : كيفية ضبط "واتس آب" لإرسال التنبيهات عن طريق الصوت




5- استعادة الرسائل المحذوفة على "واتس اب"

هل قمت بحذف إحدى الرسائل على الـ "واتس اب" بالخطأ؟، وترغب في استعادة تلك الرسالة المهمة .. حيلة بسيطة ولكن هنالك العديد من المُستخدمين لا يعملون بوجود إمكانية لاستعادة الرسائل المحذوفة عبر الخطأ بسهولة ويسر.

يمكنك الاطلاع على الخطوات من هنا : كيفية استرجاع رسائل "واتس آب"




6- تغيير رقم جوالك على "واتس اب"

ما يميز الواتس اب أنه يتم ربطه برقم الجوال الخاص بك، ولكن في بعض الأحيان تكون في حاجة إلى تغيير رقم جوالك على الواتس اب في حالة فقد شريحة الجوال القديمة أو تغييرها .. ومن خلال هذه المقالة البسيطة والخفيفة تستطيع أن تقوم بذلك.

يمكنك الاطلاع على الخطوات من هنا : كيفية تغيير رقم جوالك الذي تستخدمه على "واتس آب"




7- كيف تتتبع آخر ظهور لأصدقائك على "الواتس اب" دون الظهور أونلاين

في بعض الأحيان يدفعنا الفضول لمعرفة من الأصدقاء المتواجدين حاليًا أونلاين علي الواتس اب ولكن المشكلة أنه في حالة الدخول سيتم تغير حالتنا من أوفلاين إلى أونلاين ولكن هذه الحيلة البسيطة ستمكنك من التجسس ومعرفة من الأصدقاء المتواجدين أونلاين دون تغيير حالتك.

يمكنك الاطلاع على الخطوات من هنا : كيفية تتبع آخر مشاهدة لأصدقائك على "واتس آب" دون الظهور "أونلاين"



8- كيفية تفعيل حسابين على "واتس اب" بنفس الوقت

في بعض الأحيان تحتاج إلى تفعيل رقمي جوال على "الواتس اب" بنفس الوقت، وهذه المقالة تقدم لك حيلة بسيطة للتغلب على هذا الأمر ولكن تحتاج إلى أن يكون جهازك Rooted حتى تستطيع تفعيلها.
أضف تعليقك

تعليقات  0