الزلزلة: عدد كبير من اولويات الحكومة تتطابق تماما مع اولويات النواب


اكد رئيس لجنة الأولويات البرلمانية الدكتور يوسف الزلزلة أن اجتماع اللجنة مع الفريق الحكومي ممثلا بوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله ,ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة وزير النفط الدكتور على العمير , ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة التنمية والتخطيط هند الصبيح كان مثمرا وتم الاتفاق فيه على مجموعة من الاولويات أدرجت على جدول الجلسات الثلاث المقبلة".

وأشار إلى أنها" قوانين تعتبر مطلوبة في الخطة الخمسية للحكومة ",لافتا الي ان "الخطة بحاجة الي تشريعات تسهل تنفيذها وعموما اتفق مع الفريق الحكومي على مجموعة من الأولويات تتعلق بالجوانب الأمنية والاجتماعية والاقتصادية".

وقال الزلزلة في تصريح للصحافيين انه "تم الاتفاق على ادراج بعض القوانين مثل جمع السلاح وقانون الإطفائيين والخطة السنوية وهناك اجتماع الاسبوع المقبل سيكون مهما لتكملة الجدول الزمني للأولويات ".

وذكر ان "عددا كبيرا من اولويات الحكومة تتطابق تماما مع اولويات النواب وهناك اقتراحات بقوانين قدمت من قبل اللجان البرلمانية لا يوجد للحكومة مانع في الموافقة عليها وجدولتها "مؤكدا ان"هذه الاقتراحات لم تبحث الي الان حتى يتم ادراجها على جدول الجلسات المقبلة "
أضف تعليقك

تعليقات  0