بعد ان هدده بالاستجواب.. الطريجي يسأل المدعج عن شركات المجوهرات المستوردة


واصل النائب عبدالله الطريجي تقديم أسئلته إلى وزير التجارة والصناعة عبدالمحسن المدعج قبل استجواب أعلن أنه سيقدمه للوزير خلال عشرة ايام فقط .

وقال الطريجي في سؤاله :

1)نما إلى علمي انه وبتاريخ 6 نوفمبر 2014 تم استلام ثلاثة طرود تحت رقم الطرد الآلي (13191 ، 13192 ، 13193/2014) من قبل شركة تعمل بالمجوهرات محلياً وتم استبدال طلبها بشركة أخرى تعمل بالمجوهرات المستوردة من الخارج دون علم وموافقة الشركة سالفة الذكر ومن ثم وبعد تخليصها يوم 9 نوفمبر 2014 إلى مندوب شركة المجوهرات الأولى (تصنيع محلي) ، وبناء عليه يرجى تزويدي بكافة التفاصيل ذات الصلة ومدى صحة الواقعة والإجراءات التي اتخذتها إدارة المعادن الثمينة وأسبابها .

2)يرجى تزويدي باسم الشركتين وأي مراسلات تمت مع كلتا الشركتين ، كما يرجى الإفادة إذا تسلمت الإدارة المعنية أو الوزارة شكوى من شركة المجوهرات المتخصصة بالاستيراد من الخارج التي تم قيد الطرود باسمها .

3)وفقاً للقرار الإداري رقم 1077 بتاريخ 13 نوفمبر 2014 تم نقل موظفين من إدارة المعادن الثقيلة من قسم الاستلام المحلي والفرز إلى مركز المنافذ ، يرجى تزويدي بأسباب النقل وظروفه وبيانات الموظفين وأخر تقييم إداري لهما خلال العاميين الماضيين وسنوات الخبرة وكذلك سنوات العمل في الإدارة.

4)يرجى تزويدي بالتقييم الإداري لمدير الإدارة وبياناته ومؤهلاته العلمية وسنوات الخبرة وسنوات عمله في الإدارة وتوضيح إذا كان مديراً بالأصالة أو بالوكالة .

5)كم عدد الطلبات والطرود التي تقدم إلى قسم الاستلام المحلي ونسبة الإنجاز يومياً بالمقارنة مع عدد الطلبات والطرود التي تقدم إلى القسم المختص بالشركات التي تستورد مشغولاتها ومجوهراتها من الخارج؟

أضف تعليقك

تعليقات  0