طلال الفهد.. جميعنا نتحمل خسارة منتخب الكويت في (خليجي 22)


(كونا) -- أعلن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد الاحمد الصباح هنا اليوم ان جميعنا يتحمل الخسارة التي مني بها منتخب الكويت المشارك في دورة كأس الخليج ال22 في الرياض.
وقال الشيخ طلال الفهد في تصريح صحفي عقب خسارة منتخب الكويت من عمان بنتيجة (5 - 0) وخروجه من الدورة "هذه كرة القدم وقدر الله وما شاء فعل.. انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد. جميعنا نتحمل الخسارة وليس المدرب" مشيرا الى ان المنتخب الكويتي فقد التركيز بشكل نهائي في لقائه مع عمان.
واوضح ان تسارع الاهداف في وقت زمني ضيق جعل الفريق يفقد السيطرة والتنظيم مضيفا ان "المدرب لم يستطع ان يتدارك الخسارة ولم يكن الفريق بالصورة المطلوبة التي اعتدنا عليه سابقا".

وقدم الشيخ طلال الفهد اعتذاره الى الجماهير الكويتية التي حضرت وساندت الفريق منذ بداية الدورة موضحا ان الفريق خسر الدورة والايام المقبلة ستكون افضل للفريق.
واكد ان الجهازين الفني والاداري مستمران في عملهما وان الخسارة لا تعني اقالة المدرب او أي احد لافتا الى ان هناك فرقا عالمية خرجت من الادوار الاولى في البطولات العالمية "وهذا امر طبيعي في عالم كرة القدم".
وهنأ الشيخ طلال الفهد الفرق المتأهلة الى النصف النهائي وبارك لمنتخبات عمان والامارات وقطر والسعودية متمنيا النجاح للبطولة.

وعن العقوبات التي وقعت على الاداري طلال المحطب من قبل اللجنة الفنية للدورة اوضح ان هناك خطأ اجرائيا اتخذته اللجنة لان المخاطبة لابد ان ترسل لرئيس الوفد وليس للشخص المعني مباشرة مؤكدا ان الوفد ارسل احتجاجا على الاجراءات التي اتخذت.
وكشف ان مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عين اليوم طلال المحطب مديرا اعلاميا لمنتخب الكويت تقديرا لجهوده موضحا ان الوفد قدم للجنة حكام الدورة احتجاجا على الحكم الاسترالي الذي اساء للمنتخب في كأس امم اسيا "ووعدوا برحيله ولم يرحل ووجوده اليوم لم يؤثر على الفريق".
واعلن ان الاتحاد الكويتي لكرة القدم سيرشح من سيمثل الكويت في المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم في الانتخابات المقبلة.
أضف تعليقك

تعليقات  0