الكويت تستضيف الاجتماع ال36 للجنة وكلاء وزارات الشؤون الاجتماعية الخليجية


بدأ اجتماع لجنة وكلاء وزارات الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي أعمال دورته ال36 هنا اليوم وذلك على هامش استضافة دولة الكويت اجتماعات مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول التعاون وتستمر ثلاثة أيام.

وقالت الوكيلة المساعدة للرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة فاطمة عبدالله الملا لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن الاجتماع سيتناول العديد من البنود المتعلقة بالرعاية الاجتماعية والتنمية الاجتماعية ومعالجة المشكلات التي تعترضها واعداد القوانين التي تنهض بالوضع الاجتماعي الخليجي.

وأضافت الملا أن اجتماع لجنة وكلاء وزارات العمل لدول مجلس التعاون الخليجي سيعقد هنا غدا على أن يقام مساء غد أيضا حفل افتتاح الدورة ال 31 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية الخليجي.

ولفتت الى اقامة الحفل التكريمي السادس للمشروعات الرائدة في المجال الاجتماعي غدا أيضا على أن تختتم الاجتماعات يوم الثلاثاء المقبل باقامة العديد من الفعاليات على فترتين صباحية ومسائية.

وأوضحت أن الفترة الصباحية ستشهد إقامة حفل افتتاح الدورة ال 31 لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون الخليجي والحفل التكريمي لمؤسسات رواد الاعمال في مجال المشروعات الصغيرة وتكريم الشخصية الرائدة في مجال العمل على مستوى دول المجلس وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

وأضافت أن الفترة المسائية ستتضمن الاجتماع المشترك بين مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية ومجلس وزراء العمل لدول التعاون الخليجي وستتناول الاجتماعات كافة الموضوعات المتعلقة بالسياسات والرعاية الاجتماعية والاسرة والطفولة والناشئة والمعاقين والمنظمات الاهلية التطوعية والملتقيات التعاونية الخليجية وكبار السن والانشطة التنسيقية الخليجية في المجالات الاجتماعية المختلفة.

من جانبه قال الوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مطر علي المطيري في تصريح مماثل إن اللجنة المنظمة للدورة أعدت الترتيبات اللازمة لاستضافة الكويت لاجتماعات وكلاء ووزراء الشؤون والعمل بدول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف المطيري ان اللجنة المنظمة ارتأت على هامش الدورة اعداد برنامج زيارات خاصة للوفود الخليجية المشاركة لعدد من جمعيات النفع العام الكويتية التي تقدم خدمة للمجتمع المدني.
أضف تعليقك

تعليقات  0