فيديو: هداف مباراة قطر 3-1وعمان| نصف نهائيات بطولة خليجي 22



تأهل المنتخب القطري الى نهائي دورة كأس الخليج ال22 لكرة القدم المقامة حاليا بالرياض بعد فوزه على نظيره العماني بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بينهما على استاد الملك فهد الدولي مساء اليوم.

وسجل منتخب عمان في الشوط الاول هدفه الاول عن طريق اللاعب رائد ابراهيم في الدقيقة ال23 من تسديدة قوية على يمين حارس المرمى القطري.
الا ان المنتخب القطري تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 35 بحصوله على ضربة جزاء تصدى لها اللاعب حسن الهيدوس ليحقق لمنتخبه التعادل وينهي الشوط بنتيجة هدف لهدف للمنتخبين.

وفي الشوط الثاني ضغط المنتخب القطري على مرمى نظيره العماني ما اسفر عن تمكن اللاعب القطري علي اسد من تسجيل هدفين لمنتخبه في الدقيقة ال60 و الدقيقة ال67 من زمن المبارة.
من جانبه حاول المنتخب العماني تعديل النتيجة في الدقائق الاخيرة الا ان الدفاع القطري كان له بالمرصاد لتنتهي المبارة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.
وسيخوض المنتخب القطري المباراة النهائية يوم الاربعاء المقبل من هذا الاسبوع على استاد الملك فهد مع الفائز من مباراة المنتخبين السعودي والاماراتي ضمن منافسات الدور قبل النهائي للدورة والتي ستقام في وقت لاحق اليوم.
فيما سيواجه منتخب عمان الخاسر منهما في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.




أضف تعليقك

تعليقات  0