"السكنية" ترفع تاريخ تخصيص الشقق الحكومية بمدينة جابر الأحمد والصليبخات

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية رفعها تاريخ التخصيص لمن يرغب بالتخصيص على الشقق الحكومية ي مدينة جابر الأحمد الى 31 ديسمبر 2013 وما قبل وشمال غرب الصليبخات إلى 31 ديسمبر 2011 وما قبل.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم إن من يرغب بالتخصيص عليه مراجعة صالة الخدمة الإسكانية بمبنى المؤسسة جنوب السرة أو فرعي الحكومة مول بمنطقة الجهراء أو جابر العلي وجليب الشيوخ أثناء الدوام الرسمي وذلك اعتبارا من يوم الاربعاء المقبل للنظر في التخصيص لهم.

وأضافت أنها تستقبل المواطنين في صالة الخدمة الإسكانية بمقرها جنوب السرة خلال الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة السابعة مساء حرصا منها على انجاز معاملات المواطنين دون التأثير على أوقات عملهم الرسمية.

وكانت المؤسسة قد اتخذت نظاما جديدا للشقق حيث أن العمارة الواحدة مكونة من خمسة أدوار فيها خمس شقق فقط أي في كل دور شقة مساحتها 400 متر مربع وفيها مكونات البيت الحكومي نفسها ولكل شقة أربعة مواقف سيارات.

وقالت المؤسسة في بيان منفصل إنها قامت صباح اليوم بإجراء القرعة على القسائم الحكومية في منطقة الصباحية والتي تشتمل على 133 قسيمة بمساحة 400 مترمربع.

وأعلنت أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ العاشر من سبتمبر عام 1991 وما قبل.

أضف تعليقك

تعليقات  0