البلدية تزيل 30 مخيما في منطقة بر رحية بسبب مخالفة ضوابط التخييم


أعلنت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الجهراء بالتعاون مع إدارة الخدمات العامة بإزالة عدد (8) غرفه كربي وعدد (30) مخيم ربيعي في منطقة بر رحية لمخالفتهم للاشتراطات والضوابط التي وضعتها البلدية.

وتأتي حملة الإزالة التي ترأسها رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الجهراء على القويضي في سياق تطبيق التعميم الإداري رقم 21/2014 بشأن تنظيم المخيمات الربيعية بهدف تحقيق مصلحة المواطنين و المقيمين من مرتادي البر و المصلحة العامة في الحفاظ على المكونات الطبيعية للبر وعدم الإضرار بها .

وشددت الإدارة على الالتزام بترخيص المخيم قبل إقامته وفقا للإحداثيات إلى جانب الالتزام بالاشتراطات الواردة بالتعميم الإداري ووضعه في مكان بارز بالمخيم, مشيرة إلى أن الحملات الميدانية متواصلة وستقوم بإزالة أي مخيم مخالف للوائح ونظم البلدية.

ودعت إدارة العلاقات العامة مرتادي البر في  التعاون مع الأجهزة الرقابية المعنية بالبلدية داعية إياهم في الاتصال بالخط الساخن 139 في حال وجود أي شكاوى تخص البلدية مشيرة بأنه يعمل على مدار الساعة وفي العطل الرسمية.

وقد شارك بالحملة مسئول فريق  الإزالات طارق القطان و من إدارة الخدمات العامة حمد الجراح و من إدارة العلاقات العامة محمد القلاف و أنور حميد.
أضف تعليقك

تعليقات  0