"الهندسة والبترول" بجامعة الكويت تنظم معرض الفرص الوظيفية مطلع ديسمبر


 تنظم كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت ممثلة بمركز التدريب الهندسي والخريجين معرض الفرص الوظيفية ال17 في الفترة بين الاول والرابع من شهر ديسمبر المقبل.
وقال مدير المركز الدكتور عمار الصيرفي في تصريح صحافي اليوم إن المعرض الذي ينظم برعاية وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين صباح الناصر السعود الصباح يهدف إلى فتح قنوات اتصال بين الخريجين وجهات العمل في القطاعين العام والخاص.

وأضاف الصيرفي أن المعرض يهدف أيضا الى الربط بين أصحاب العمل وخريجي الكلية على وجه الخصوص لعرض الفرص الوظيفية المتاحة أمامهم في سوق العمل وستشارك فيه أكثر من 15 جهة عامة وخاصة.
وأوضح أن الهدف من المعرض يطال أيضا تفعيل عملية التوظيف المباشر بين الجهات العارضة للفرص الوظيفية والخريج وتقديم الارشاد المهني حول مجالات العمل المتاحة ومتطلباتها فضلا عن القاء الضوء على البرامج المتاحة للتوظيف.

وذكر أن برنامج المحاضرات المعد من قبل مركز التدريب الهندسي والخريجين لبعض الجهات يعتبر احدى المزايا التي يوفرها المركز للجهات المشاركة لإلقاء محاضرات من واقع خبرتها وأنشطتها كما يستقطب المعرض الفرص المتاحة للخريجين من شتى الجهات لجميع تخصصات الكلية لاسيما أن المهندس هو ثروة حقيقة في بناء اقتصاد الكويت.
أضف تعليقك

تعليقات  0