حاخام يدعو إلى نقل المسجد الأقصى وقبة الصخرة إلى السعودية


دعا حاخام كنيس بالولايات المتحدة الأمريكية، إلى نقل المسجد الأقصى وقبة الصخرة من فلسطين إلى السعودية أو سوريا، في المستقبل، ومعاقبة العرب في إسرائيل وفلسطين، بشكل جماعي، حتى يدركوا أنه لا مستقبل لهم في أرض إسرائيل، على حد وصفه.

ونشر الحاخام ستيفين بروزانسكي، مقالاً على مدونته بعنوان “التعامل مع المتوحشين”، ثم حذفه بعد ذلك، طالب فيه السلطات الإسرائيلية بمنع المسلمين من دخول الحرم القدسي الشريف على الأقل لستة أشهر.

 وتقدم في المقال بجملة من المقترحات، من أبرزها نقل المسجد الأقصى وقبة الصخرة في المستقبل إلى السعودية أو سوريا أو أي مكان بعيد.

ونقلت وكالة الأخبار البرقية الإسرائيلية “جي.تي.إيه” عن الحاخام قوله إن هناك حرباً دائرة على أرض إسرائيل، وأن العرب المقيمين (على حد وصفه) فيها هم الأعداء الحقيقيون في تلك الحرب.

 ويتعين إلحاق الهزيمة بهم وتدميرهم. ورأى الحاخام أنه على إسرائيل أن تلغي جميع الحقوق المدنية والإنسانية للعرب في إسرائيل وفلسطين، مقترحاً تدمير قرى بأكملها، وطرد جميع سكانها، إضافة إلى إطلاق النار الحي على كل من يلقي الحجارة، ومنع الإعلام من تغطية تلك المشاهد، ومصادرة كاميرات الصحفيين.


أضف تعليقك

تعليقات  0