طرق التجسس على الواتسأب دون أن يكتشفها أحد


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع القدس العربي ، مجموعة من التطبيقات التي تمكن مستخدمها من التجسس على محادثات الـ “واتس أب” بسهولة وكفاءة دون أن يكتشفها أحد.

يتميز تطبيق iKeyMonitor iOS بأنه لا يمكن اكتشافه مع توفيره مراقبة ممتازة لكافة ما يحدث على الجوال موضع التجسس. ويتميز التطبيق بتسجيله كلمات السر المُدخلة على الهاتف، والتقاطه صورًا لشاشة الهاتف، والإطلاع على الـSMS والـ “واتس أب” وسجل المكالمات، وتصفح الإنترنت ومراقبة 24 ساعة.

FlexiSPY واحد من أفضل تطبيقات التجسس على الهواتف الذكية، حيث يعمل على معظمها ورائع لمن يريد اكتشاف الحقائق حول عدة موضوعات شخصية ويوفر تغطية حية للمحادثات التي تجرى على الهاتف، خاصة على تطبيقات مثل “واتس أب”، مع إمكانية دخول الـSMS وGPS. ويتميز التطبيق بإعطاء المستخدم إرشادات توضح كيفية استعماله بمجرد شرائه مع كود لاستخدامه على مواقع الإنترنت الخاصة بالتطبيق، للاطلاع على ما يوجد على الهاتف المتجسس عليه.

لا يملك MSpy شهرة كبيرة مثل التطبيقين السابقين، لكن ما يعوض ذلك هو امتلاكه واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقائمة طويلة من الخواص التجسسية مع دعمه لـ17 لغة. ويمكن تنصيب التطبيق في أقل من 3 دقائق، وبمجرد وضعه؛ يحصل مالكه على دخول لكامل بيانات الهاتف المستهدف، ويمكن الاطلاع عليها من خلال حساب الشخص على موقع التطبيق بالإنترنت مع الحصول على متابعة حية لما يحدث على الهاتف، ويمكن متابعة الـ “فيسبوك” والـ “واتس أب” فضلاً عن وجود نسخة للكمبيوتر.

يتميز تطبيق Highster Mobile بسعر معقول وسهولة استخدام، وبمجرد تنصيبه على الهاتف المراد التجسس عليه؛ يرسل تقاريره مباشرة إلى حساب على الإنترنت، وهو رائع للتجسس على رسائل الجوال. ومن أهم خواصه، إمكانية التجسس على الـ “واتس أب” حيث يسجل كافة المحادثات عليه، كما أنه يرسل سجلًّا بكافة الرسائل التي تم مسحها، ويعمل التطبيق مع أجهزة iOS و “آندرويد”.

أضف تعليقك

تعليقات  0