صور صادمة الشرطة الأمريكية تنشر صوراً لملكة جمال قبل وبعد إدمانها المخدرات


نشرت الشرطة بولاية أوريغون الأمريكية، صوراً لملكة جمال سابقة قبل وبعد إدمانها على المخدرات، بهدف نشر الوعي بين الشباب والمراهقين، بخطورة هذه العادة المدمرة على صحتهم ومستقبلهم.

وألقت الشرطة القبض على جيمي لين فرانس (23 عاماً) يوم الأربعاء الماضي، بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات، بعد أن ضبطت مع تاجر المخدرات داخل غرفة بأحد الفنادق ممتلئة عن آخر بالمواد المخدرة.

وظهرت جيمي، التي اختيرت عام 2009 كملكة جمال ولاية أوريغون، في الصورة التي التقط بعد القبض عليها، نحيلة شاحبة الوجه وقد غزت البثور وجهها، بخلاف صورتها قبل تعاطي المخدرات، التي كانت تشع فيها بالجمال والحيوية بحسب موقع دايلي ميل البريطاني.

وجاء اعتقال جيمي بعد سلسلة من التحقيقات استمرت لخمسة أشهر، أدت إلى اعتقال مجموعة من المشتبه بهم في قضايا تعاطي وحيازة الهيروين والمواد المخدرة، واحتجزت جيمي لدى الشرطة على كفالة مقدارها 30 ألف دولار.

وأشار بيان لشرطة مدينة كايزر، إلى أن الشرطة أرادت استغلال هذه الفرصة، للتحذير من خطورة تعاطي المواد الممنوعة قانونياً على المدى الطويل، على الصحة والأسرة والمجتمع.

ووفقاً لصفحتها على فيس بوك، ذكرت جيمي التي انتقلت أخيراً من رايموند، أنها كانت قاب قوسين أو أدنى من الموت، بعد أن تعرضت لحادث سيارة مطلع العام الحالي، كما أنها فقدت عملها بعد ذلك.


                                                    صور صادمة الشرطة الأمريكية تنشر صوراً لملكة جمال قبل وبعد إدمانها المخدرات
أضف تعليقك

تعليقات  0