صحيفة دلي ميل :" مدرس بريطاني هارب من قضايا تحرش جنسي بالأطفال بالهند وبريطانيا يدرس بالكويت



تحدثت  صحيفة ديلي ميري البريطانية عن معلم بريطاني مطلوب بقضايا تحرش جنسي بلأطفال  في الهند وبريطانيا يدرس حاليا بالكويت . وذكرت الصحيفة ان المعلم بول مكينغ,40, قد تم التحقيق  معه من قبل الشرطة في بريطانيا والهند، حيث كان من المقرر محاكمته لمواجهة المطالبات بإنخرط في دردشات الجنس على الانترنت مع  تلميذه البالغة من العمر 13 عاما.

 وقد ذكرت الصحيفة  انه عندما ألقي القبض عليه في يناير 2012 كان مدير المدرسة العالمية الثلاثي في بنغالور، مدرسة دولية تستخدم من قبل العمالة الوافدة البريطانية في الهند.  وقد صدر قبض علية  عندما هرب من الحضور إلي محكمة بتهمتة التحرش الجنسي بالأطفال أبريل الماضي .

وقالت صحيفة دلي ميل بأنها كشفت مكان هروبة وعملة الحالي في الكويت في إحدى المدارس الخاصة ويقوم بتدريس الدراسات الإجتماعية .  وذكرت الصحيفة
بأن المعلم بول مايكنغ هرب إلي الكويت وسط مزاعم بأنه نشر تعليقات بذيئة على صفحة الفيسبوك التلميذ.

وقالت الصحيفة بأن المعلم المتهم مايكنغ يقوم بتدريس بمدرسة  خاصة ثنائية اللغة في الكويت  فقط قبل بضعة أسابيع. ويعتقد انه حلق لحيته قبل البدء في المدرسة.

وذكرت الصحيفة بأن مدير المدرسة التي يدرس فيها بول مكينغ بالكويت  قال " لقد أرسلت صورة للرجل المطلوب  بقضايا تحرش جنسي بالأطفال في الهند، وأنا واثق 99 في المائة من أنها له."


رابط موضوع الخبر في صحيفة دلي ميل البريطانية :

Child sex probe 'Harry Potter' teacher flees to Kuwait to avoid abuse trial
أضف تعليقك

تعليقات  0