رئيس وفد منتخب الكويت للدراجات الهوائية يؤكد الاستعداد للمشاركة في بطولة الخليج


أكد رئيس الوفد الكويتي وكابتن المنتخب الوطني للدراجات الهوائية عبدالله الشمري هنا اليوم استعداد المنتخب للمشاركة في (بطولة طواف مجلس التعاون الخليجي السابع) لا سيما بعد مشاركته في (بطولة طواف الشارقة الدولي الثالث) التي اختتمت الليلة الماضية.

وقال الشمري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان (بطولة طواف مجلس التعاون الخليجي السابع) ستنطلق يوم الجمعة المقبل من سلطنة عمان ثم دولة الامارات ثم السعودية فالبحرين وستختتم يوم ال14 من ديسمبر الجاري في قطر بواقع ثماني مراحل للسباق وبمسافة 800 كيلومتر.

وشدد على ان المنتخب الكويتي يطمح للحصول على مركز متقدم في البطولة "وهو هدف ليس بسهل لوجود منتخبات ذات خبرة كبيرة ولكنه ايضا ليس مستحيلا".

وأشار الى أنه رغبة من المنتخب في زيادة خبرته عالميا في هذه الرياضة أنشأ (فريق مشروع الدراجات الكويتي) ويضم لاعبين محترفين الى جانب لاعبي منتخب الكويت بغية اكساب لاعبي الكويت المزيد من الخبرة الاحترافية.

يذكر أن المنتخب الكويتي يتكون من عبدالله الشمري رئيسا للوفد واليوناني نيكولاس مدربا للفريق ومحمد حسين ميكانيكيا ويوسف عثمان اداريا اضافة اعضاء الفريق علي مسلم وعبدالهادي العجمي وعثمان العكاري وسيد جعفر العلي وسليمان الصفار وعثمان المطيري.

وشارك المنتخب الى جانب 27 فريقا ومنتخبا في (بطولة طواف الشارقة الدولي الثالث) التي أقيمت تحت رعاية عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي خلال الفترة من ال28 من نوفمبر الى الثاني من ديسمبر حيث شملت أربع مراحل وبلغت مسافتها الاجمالية 572 كيلومترا.
أضف تعليقك

تعليقات  0