"القرين" الكويتي يتأهل الى نصف نهائي البطولة الاسيوية ال17 لكرة اليد


تأهل فريق (القرين) الكويتي هنا اليوم الى المباراة نصف النهائية للبطولة الاسيوية ال17 للاندية ابطال الدوري في كرة اليد بعد حلوله ثانيا في المجموعة الاولى بعد (لخويا) القطري.

وجاء تأهل (القرين) بعد فوزه اليوم على فريق (السلط) الاردني بنتيجة (22 - 21) وخسارة (الغرافة) القطري أمام مواطنه (لخويا) بنتيجة (25 - 29).
وقال مدرب فريق القرين خالد غلوم عقب المباراة ان الفريق لعب مباراة اليوم تحت ضغط كبير خاصة انه كان يفكر في المباراة الثانية بين الفريقين القطريين الغرافة ولخويا.

واوضح ان الفريق لعب تحت ضغط البحث عن فارق الاهداف اذ كان المطلوب منه تحقيق فوز بفارق يتجاوز 11 هدفا ليتعادل مع الغرافة تفاديا للدخول بحسبة الاهداف ما اثر على الاداء.
وذكر ان ضغط التفكير في فارق الاهداف ادى لاستعجال اللاعبين ما ادى لضياع الكثير من الفرص اضافة الى الطرد المتكرر لمدة الدقيقتين.

يذكر انه جرى تقسيم الفرق العشرة المشاركة في البطولة التي تختتم في الثامن من ديسمبر الجاري الى مجموعتين تضم الاولى لخويا القطري والغرافة القطري والسلط الاردني وثامن الحجج الايراني والقرين الكويتي فيما تضم المجموعة الثانية فرق الجيش القطري والكويت والخليج السعودي وفردوس للمغنزيوم الايراني واهلي سداب العماني.

وفي الدور نصف النهائي الذي سيقام يوم السبت سيتقابل اول المجموعة الاولى مع ثاني المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى مع اول المجموعة الثانية.
أضف تعليقك

تعليقات  0