وكيل مونتويا يؤكد رحيل موكله عن برشلونة بنسبة 100%


أكد خوان دي ديوس كاراسكو وكيل أعمال اللاعب الإسباني مارتن مونتويا الظهير الأيمن لبرشلونة، أن موكله سيرحل عن الفريق الكاتالوني بنسبة 100% خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال كاراسكو في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية: "مونتويا تحدث مع المدرب لويس إنركي، والأخير أخبره بشكل مباشر بأنه ليس له مكان في خطته في ظل وجود ألفيس ودوغلاس".

وأضاف "وبعد أن وجد مونتويا نفسه لا يلعب وحتى لا يتواجد على مقاعد البدلاء، اتخذ قراره بالرحيل، نعم مونتويا سيرحل بنسبة 100% عند فتح سوق الانتقالات الشتوي المقبل".

وفي السياق نفسه أكد كاراسكو أن إدارة النادي الإسباني عرضت على اللاعب فكرة إعارته إلى أحد الاندية لموسم ونصف ولكن جاء الرد سلبياً من اللاعب ووكيل أعماله، حيث يسعى مونتويا لمغادرة برشلونة في صفقة انتقال نهائية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية عدة قد كشفت عن أن مارتين مونتويا يشعر بالغضب إزاء وضعه مع الفريق الكاتالوني في ظل عدم الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية من قبل المدرب لويس إنريكي، الأمر الذي قد يدفعه للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن أن مونتويا لديه ثلاثة عروض مقدمة من أندية أوروبية هي ميلان وإنتر الإيطاليين، إلى جانب بايرن ليفركوزن الألماني، وأن اللاعب الشاب يفكر جدياً في دراسة العروض المقدمة إليه من أجل اختيار المناسب منها ومن ثم إعلان الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو حتى الصيفية التي تليها.

جدير بالذكر أن الأمر الذي أثار غضب هو أن النادي الكاتالوني لم يسمح للاعب الرحيل في يونيو حزيران الماضي بعد تلقيه عرضا من ليفربول الإنكليزي لكن النادي أقنعه بالبقاء لدرجة أنه جدد عقده ليمتد حتى عام 2018 مع شرط جزائي تبلغ قيمته 20 مليون يورو.
أضف تعليقك

تعليقات  0