السفير عزام الصباح يؤكد نجاح "حوار المنامة" لتناوله قضايا مهمة


أكد عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح على نجاح مؤتمر (حوار المنامة) ال10 لما تناوله من ملفات مهمة تتعلق بمكافحة الارهاب والتطرف وتسليط الضوء على الجهود الدولية بهذا الخصوص.

جاء ذلك خلال حفل عشاء أقامه السفير عزام للوفد الكويتي المشارك في المؤتمر برئاسة رئيس جهاز الامن الوطني الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح وحضور نائب رئيس الاركان الفريق ركن عبدالله النواف الاحمد الصباح والسفيرين خالد الدويسان وخالد المقامس.

وقال السفير عزام ان مملكة البحرين تواصل تميزها بتنظيم هذا الحدث العالمي السنوي الذي يوفر فرصة مهمه لتلاقي الأفكار وتبادل الخبرات بين صناع القرار والقيادات الامنية.

وأشاد بمشاركة وفد دولة الكويت في حوار المنامة لمناقشة ابرز الملفات الاقليمية الذي يأتي ايمانا باهمية دعم جهود المجتمع الدولي لمكافحة الارهاب ووضع حد وحلول لإنتشار الفكر المتطرف والمساهمة الايجابية في تنمية العلاقات الاقليمية والدولية.

يذكر ان وفد دولة الكويت في مؤتمر حوار المنامة يترأسه الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح ويرافقه نائب رئيس الأركان الفريق ركن الشيخ عبدالله النواف الأحمد الصباح بمشاركة ممثلين عن وزارة الخارجية والدفاع والداخلية واعضاء من جهاز الامن الوطني.
أضف تعليقك

تعليقات  0