الوزير المدعج: المعارض العقارية بالكويت استطاعت جذب كبرى الشركات العالمية

أشار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة الدكتور عبدالمحسن المدعج الى ان "المعارض العقارية المقامة على ارض الكويت استطاعت جذب كبرى الشركات العالمية، ما يدل على أهمية الكويت كسوق عقاري رائج".

وأضاف المدعج في تصريحات صحافية عقب افتتاحه معرض (سيتي سكيب الكويت) ان "المستثمر الكويتي يعشق الاستثمار في العقار، وينظر اليه كفرصة لاقتناص انسب العوائد لاسيما العقارات التي تقع في مواقع مميزة حول العالم".

وأوضح انه "لمس من الشركات المشاركة في معرض (سيتي سكيب الكويت) اهتماما في عرض ما لديها من عقارات للمستثمر الكويتي بأسعار تنافسية، ما يدل على اهمية المعارض العقارية التي تقام في الكويت لما لها من اقبال محلي متزايد".

من جانبه، قال مدير (مجموعة سيتي سكيب) ديب مرواها ان "المعرض اكتسب سمعة عالمية ويتطلع في نسخته الكويتية الى جمع اكبر عدد ممكن من الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري والتطوير في مكان واحد".

وأضاف: "ان دولة الكويت تشهد حاليا انتعاشا ونموا في ظل تعافي الاقتصاد المحلي مدعوما بقوة الموارد المالية وتزايد عدد السكان، بالإضافة الى إصلاحات تنظيمية دخلت أخيراً على هيكلية الاقتصاد الكويتي وتزايد توافد العمالة الأجنبية".

وأوضح ان "كل تلك العوامل أدت الى زيادة قاعدة المستثمرين في العقارات الأجنبية وتحسين آفاق النمو العقاري بشكل عام"، مضيفا ان «معرض سيتي سكيب سيدعم هذه المحاور الأساسية عن طريق توفير منصة محترفة للمطورين العقاريين والمعماريين وشركات التمويل».

أضف تعليقك

تعليقات  0