الوزير أبل: وزعنا أكثر من 1000 قسيمة سكنية خلال أسبوع واحد


أكد وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر ابل اليوم استمرار المؤسسة العامة للرعاية السكنية بتوزيع المزيد من الاراضي السكنية موضحا انه في اسبوع واحد استطاعت المؤسسة توزيع اكثر من 1000 قسيمة سكنية "وهذا مجهود كبير واستثنائي يشكرون عليه".

وقال الوزير ابل في تصريح للصحافيين عقب افتتاحة معرض مهرجان البناء في ارض المعارض في مشرف انه "لا وجود لاي تأخير في عملية تخصيص وتوزيع الاراضي السكنية في المناطق الجديدة" مشددا على ان عامل الوقت حساس جدا "لكن بفضل الله تعالى نحن قادرون على انجاز ما وعدنا به وهو توزيع اكثر من 12 الف قسيمة ووحده سكنية في السنوات القادمة حتى الانتهاء من جميع الطلبات الاسكانية الحالية".

واشار الى ان السنة القادمة ستشهد توزيع المزيد من القسائم وفي مدينة المطلاع على وجه الخصوص مضيفا ان "العمليجري وفق التوقيت والجدول الزمني المخطط له ولا وجود لاي عراقيل تمنع الوصول لاهداف المؤسسة العامة للرعاية السكنية".

وعن معرض مهرجان البناء قال الوزير ابل ان اقامة مثل هذه المعارض يرتبط ارتباطا وثيقا بحركة الاعمار والبناء المتزايدة في الكويت "وهي بمثابة ترمومتر لقياس الوضع الاقتصادي في البلاد" مؤكدا انها تساهم في انعاش الحركة التجارية الامر الذي ينعكس ايجابيا على وضع السوق المحلي.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة (معرض الكويت الدولي) المنظمة للحدث عبدالرحمن النصار ان المعرض يقام كل سنه منذ 20 عاما عايش من خلاله مراحل تطور ونمو سوق البناء والتشييد وهو يعتبر من اقدم المعارض لهذا الغرض.

واضاف النصار ان المعرض يتيح بيع مستلزمات البناء بأسعار نهاية العام بشكل مباشر للجمهور وتستفيد منه شريحة كبيرة من المواطنين اصحاب القسائم السكنية الذين يبحثون عن احسن الفرص لبنائها.
واكد ان تواجد نخبة من شركات البناء والتشييد تحت سقف واحد يزيد من التنافس في تقديم افضل الاسعار للمواطنين ما يعزز من مبيعات هذا القطاع خلال فترة اقامة المعرض.

يذكر ان المعرض يستمر حتى يوم 13 ديسمبر الجاري ويشارك فيه اكثر من 35 شركة متخصصة بمستلزمات البناء بمختلف انواعها
أضف تعليقك

تعليقات  0