الأغذية المثالية التي يوجد فيها فيتامين E


فيتامين E هو الفيتامين الذي يذوب في الدهون كمركب مضاد للأكسدة الهامة التي تساعد الجسم في تحييد الآثار الضارة من أكسدة الدهون،نقدم لكم مجموعة من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E الذي يجب عليك أن تتعرف عليها حتى تضيفها إلى النظام الغذائي الخاص بك هي:

اللوز:
اللوز هو احد أفضل الأطعمة لفيتامين E، فقط الأوقية من اللوز يوفر 7.4 ملليغرام من فيتامين e . يمكنك أيضا الحصول على فيتامين E عندالاحتياجات الخاصة بك في شكل حليب اللوز وزيوت اللوز .
ونود أن نوصي ان تناول اللوز الخام ، من اهمية اللوز الخام إذا كان ذلك ممكنا .

البذور الخام:
حدد البذور الخام ، مثل عباد الشمس ، اليقطين والسمسم ، والغذاء المشترك الأخر مع فيتامين E . في الواقع ، إ تناول فقط ¼ كوب من بذور عباد الشمس يمنحك 90.5? من القيمة اليومية الموصى بها ن فيتامين e الخاصة بك ، مما يجعلها واحدة من أفضل الأطعمة لفيتامين E التي يمكن أن تأكل يوميا .

السلق:
السلق هو واحدة من أصح الخضرواتتي يمكنك أكلها على أساس يومي . والمعروف احتوائها أن نسبة عالية من فيتامين K ، وفيتامين A وفيتامين C .

يتميز السلق بإحتوائه على عناصر غذائية مفيدة ومنها فيتامين E . مجرد كوب واحد مغلي من السلق السويسري الاخضر سوف يوفر لك مع ما يقرب من 17? من القيم اليومية الموصى بها .

الخردل الأخضر :
على غرار السلق ، فإن الخردل الاخضر هو من المغذيات الكثيفة جدا ، وسوف توفر مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية . ليس فقط لأنها واحدة من أفضل الأطعمة لفيتامين E ، لكن الخردل الاخضر يحتوي على نسب مرتفعة من فيتامين K ، وفيتامين A ، حمض الفوليك ، وفيتامين ج .

تناول كوب واحد فقط من الخردل الاخضر المغلي يحتوي على حوالي 14? من الاحتياجات الغذائية اليومية . نود أن نوصي بأكل الخردل الاخضر العضوي ، إذا كان ذلك ممكنا .

السبانخ:
السبانخ قد لا تكون من الخضروات المفضلة لديك ، لكنها هي احد أفضل الخضروات الورقية التي يمكنك إضافتها إلى النظام الغذائي الخاص بك . ليس فقط لأنها واحدة من أفضل الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم وحمض الفوليك بشكل طبيعي ل انها عالية الفوائد ، كما انها واحدة من أفضل الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E أيضا . كوب واحد من السبانخ المسلوقة وف توفر لك مع ما يقرب من 20? من الاحتياجات اليومية الخاصة بك . حاول إضافة السبانخ الطازجة إلى السندويشات الخاص لجعلها صحية .

اللفت الخضر:
في حين ان اللفت الخضر قد يكون له طعم مرير قليلا ، فهي مرتفعة جدا في العديد من المواد الغذائية الأساسية . مثل بقية الخضر الورقية في هذه القائمة ، كوب واحد فقط توفر لك الكثير من فيتامين K ، و فيتامين A ، فيتامين C و حمض الفوليك . ناهيك عن ما يقرب من 12? من الاحتياجات اليومية من فيتامين E .

الكرنب:
الكرنب هو آخر الخضار العظيم الذي يجب أكله كلما كان ذلك ممكنا . الكرنب عالي جدا في كثير من المواد الغذائية ، في الواقع ، مجرد كوب واحد من الكرنب المغلي يمكن أن تعطيك ما يقرب من 6? من الاحتياجات اليومية من فيتامين E . نود أن نوصي الأكل الكرنب العضوي ، إذا كان ذلك ممكنا .

الزيوت النباتية:
معظم الزيوت النباتية وبذورها تعتبر من المصادر الجيدة جدا لفيتامين E . أيضا يعد أفضل زيت مع فيتامين (ه) هو القمح الجرثومي ، فإن ملعقة واحدة من هذا النفط يحمل 100? من الاحتياجات اليومية لفيتامين E .

زيت عباد الشمس هو خيار ممتاز آخر ، كما أنه يوفر أكثر من 5 ملغ من هذا الفيتامين ، ويمكن بسهولة أن تستخدم للطبخ . وتشمل الزيوت فيتامين E الغنية الكبيرة الأخرى ، زيت جوز الهند ، زيت بذرة القطن (مع ما يقرب من 5 ملغم من فيتامين E) ، زيت الزيتون وزيت عباد الشمس . نود أن نوصي فقط شراء الزيوت التي هي الباردة ضغط غير المكرر والعضوية .

البندق:
وجبة خفيفة مثالية خلال يوم عمل طويل ، فإن تناول أونصة واحدة فقط من البندق يمكن أن توفر لك مع ما يقرب من 20? من احتياجاتنا اليومية من فيتامين E . للحصول على بديل لتناول المكسرات ، حاول شرب الحليب والبندق في قهوة الصباح بدلا من الحليب أو النكهة كريمر .

الصنوبر:
إضافة اوقية (الاونصة) من هذه المكسرات هو شيء يحلو لك! حصة واحدة تحتوي على2.6 ملغ من فيتامين E . يمكنك أيضا استخدام زيت الصنوبر الجوز عن الفوائد الصحية المضافة .

أفوكادو:
ربما يكون واحدا من ألذ الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E ، فالأفوكادو يمثل الطبيعة والمواد الغذائية الغنية بالنفط ، فقط نصف من الافوكادو يحمل أكثر من 2 ملغ من فيتامين E .

الأفوكادو من السهل أن تدرج في النظام الغذائي الخاص بك . ونود أن نوصي بإضافة شرائح الأفوكادو إلى سلطتك ، شطيرة ، أو المهروسة .

البروكلي:
يعتبر البروكلي واحدة من أفضل الأطعمة للتخلص من السموم ، لكنه أيضا واحد من أصح الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E . فقط كوب واحد من القرنبيط على البخار سوف توفر لك مع 4? من الاحتياجات اليومية . قد لا تكون القرنبيط من المغذيات كثيفة عن غيرها من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E في هذه القائمة ، لكنها بالتأكيد واحدة من أصح الأطعمة التي يمكن أن تأكل يوميا .

البقدونس:
التوابل ممتازة ، والبقدونس هو غني بفيتامين E . حاول إضافة البقدونس الطازج إلى السلطة وأطباق لاضافي فيتامين E ركلة . سوف البقدونس المجفف أيضا أن توفر لك مع هذا الفيتامين المهم ، ولكن أعذب كلما كان ذلك أفضل .
أضف تعليقك

تعليقات  0