مجلس جامعة الكويت يوافق على تعديل القواعد الأساسية للقبول وشروط التحويل


وافق مجلس جامعة الكويت في اجتماع تراسه وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة الدكتور بدر العيسى على تعديل القواعد الأساسية للقبول وشروط التحويل في الجامعة اعتبارا من الفصل الدراسي الثاني 2014/2015.

وقال الناطق الرسمي باسم جامعة الكويت فيصل مقصيد في تصريح صحافي اليوم ان المجلس الذي اجتمع الليلة الماضية بحضور مدير جامعة الكويت الدكتور عبداللطيف البدر وأعضاء مجلس الجامعة اطلع على العرض المرئي لإحصائية عمادة القبول والتسجيل بعدد الشعب الإضافية في الأقسام العلمية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2014/2015.

وذكر مقصيد أن مجلس الجامعة وافق على التعديلات المقترحة على لائحة نظام المقررات كما وافق على التعديلات المقترحة على بعض مواد لائحة الدراسات الصيفية.
ونقل عن الدكتور العيسى اعرابه خلال الاجتماع مع مجلس الجامعة عن سعادته لوجوده في رحاب جامعة الكويت وعن الشكر لأعضاء مجلس الجامعة مؤكدا ضرورة مد يد التعاون للنهوض بالمسيرة التعليمية.
واشاد الوزير العيسى بإنجازات الإدارة الجامعية خلال الفترة الماضية التي أثمرت من خلالها تطوير العمل الأكاديمي والتعليمي معربا عن تمنياته للجميع بدوام التوفيق والنجاح.

أضف تعليقك

تعليقات  0