مركز الأعمال الاقليمي للخطوط الكويتية بدبي يقيم حفله السنوي


أقام مركز الأعمال الاقليمي لشركة الخطوط الجوية الكويتية في دبي حفله السنوي لتكريم نخب من شركاء الشركة الذين ساهموا في نجاح مركز أعمالها في إمارة دبي.

وقال مدير المركز عبدالله نشمي العنزي في افتتاح الحفل ان الحفل السنوي يقام سنويا لتكريم نخب من شركاء الكويتية مضيفا ان الكويتية من خلال المركز توفر مجموعة واسعة من الخدمات الهندسية وخدمات صيانة الطائرات والاستشارات والتدريب بجودة عالية لأسطول الكويتية ولعملائها في المحطات الخارجية إضافة إلى خدمات إدارة صلاحية الطائرات.

وذكر إن الخطوط الكويتية تواصل زيادة قدرتها الفنية في مجال صيانة الطائرات الحديثة موضحا انه يجري العمل حاليا على إنشاء محطات هندسية مطلع العام المقبل في مطاري الدوحة والمدينة المنورة.

وتوجه بالشكر للهيئة العامة للطيران المدني في دولة الامارات على دعمها وكذلك لمجموعة جمعة الماجد وشركة (تي بي دي) لرعايتهما هذا الحفل كما توجه بالتهنئة إلى دولة الامارات الشقيقة بمناسبة عيدها الوطني ال43.

وفي نهاية الحفل تم تكريم شركاء المركز على جهودهم في سبيل انجاح مسيرة المركز وانجازاته.

يذكر ان الحفل اقيم برعاية وحضور القنصل العام للقنصلية العامة لدولة الكويت في إمارة دبي والامارات الشمالية ذياب الرشيدي وبحضور المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني في دولة الامارات سيف السويدي وعدد من مسؤولي الطيران في دولتي الكويت والامارات ومسؤولي كبرى شركات الطيران في العالم.
أضف تعليقك

تعليقات  0