ضبط المعرس ورفاقه المعتدين على ضابط دورية المرور


أوضحت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان لها على خلفية ما نشرته الصحف وتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض ضابط دورية مرور بمحافظة مبارك الكبير والاعتداء عليه واصابته وسرقة

سلاحه واغراضه الشخصية من قبل عشرة من المتهمين من بينهم المعرس وخليجي والتي نقل على أثرها الى المستشفى لتقى العلاج وقد تماثل للشفاء وغادر المستشفى وسجلت على أثرها قضية رقم 81/2014 جنايات العدان ' تعدي على رجال الامن والسلب بالقوة'.

من جانب آخر تمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط المتهمين واخضاعهم لطابور عرض وتحقيق لما ارتكبوه من اعتداء اثم حيث تعرف عليهم الضابط المجني عليه وجاري إحضار سلاح الضابط.

وأضافت أن ضابط دورية المرور كان قد تلقى بلاغاً من العمليات مفاده وجود موكب زفة معرس تسبب في تعطيل وعرقلة حركة السير وعند تعامله مع البلاغ وتحرير مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية نحو المتسببين في التجمهر فوجئ باعتدائهم عليه والاستيلاء على سلاحه وأغراضه الشخصية مما استدعى نقله الى المستشفى لتلقى العلاج .

وشددت إدارة الاعلام الأمني على أن المساس والتعدي على رجال الامن أياً كانت الأسباب والمبررات يعد اعتداء سافراً على هيبة الدولة وسلطتها وأنها لن تسمح مطلقا بالخروج على القانون أو المساس برجال الامن القائمين على تنفيذ القانون وأن أي خروج عن التعليمات والارشادات الصادرة عنهم سوف تجابه بكل الحزم .. مناشدة الجميع الالتزام بالقانون والآداب العامة حفاظا على أمن وسلامة الوطــن .

الصور

أضف تعليقك

تعليقات  0