شركة الاتصالات "فيفا" تبدأ تداولاتها رسميا في سوق الكويت للاوراق المالية



اعلنت شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) اليوم بدء ادراج وتداول أسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) ضمن قائمة قطاع الاتصالات تحت الرمز (فيفا) باللغة العربية.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة عادل الرومي في تصريح صحفي ان مراسم الادراج بدأت بقرع جرس افتتاح جلسة التداول معلنا بدء التداولات على أسهم الشركة بحضور الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران ومستشار الادراج شركة الوطني للاستثمار وعدد من كبار المسؤولين في قطاع المال والاعمال.
واضاف الرومي ان ادراج اسهم الشركة في بورصة الكويت يمثل حدثا مهما بالنسبة لجميع أعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية وجميع منتسبي الشركة وهو نقطة مفصلية تعكس توجها استراتيجيا للشركة في التوسع المستمر بما يكسب ثقة مختلف شرائح مساهمي الشركة والمستثمرين.
وذكر أن (فيفا) أصبحت في مقدمة الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة كونها تقدم حلولا متطورة لعملائها من الأفراد والمؤسسات.
واعرب الرومي عن شكره لهيئة أسواق المال وإدارة سوق الكويت للأوراق المالية والشركة الكويتية للمقاصة على تعاونهم وحسن توجيههم خلال مرحلة الاعداد وصولا الى عملية الادراج التي اتسمت بالمهنية العالية لفريق عمل شركة الوطني للاستثمار الذي تولى ادارة العملية .
ولفت الرومي الى ان ادراج الشركة في السوق المالي سيعزز ثقة المستثمرين بها وبالتالي يعزز من مكانتها المالية والاستثمارية.
بدوره عبر البدران عن سعادته باستكمال اجراءات عملية الادراج بنجاح مشيرا الى أن اليوم الأول للتداول يمثل بداية مرحلة تطور جديدة لفيفا.
يذكر ان (فيفا) تعتبر أحدث مشغل لخدمات تكنولوجيا الاتصال في الكويت حيث تقدِّم مجموعة من حلول الاتصال المتنقلة ومنذ دخولها السوق الكويتي في ديسمبر 2008 اكتسبت مركزا مرموقا في سوق الاتصالات وتسعى لأن تجعل التواصل أسهل عن طريق توفير تكنولوجيا الاتصالات ونقل المعلومات والترفيه في اطار يهدف للتأثير الايجابي على حياة العميل.
أضف تعليقك

تعليقات  0