جمعية الهلال الأحمر الكويتي تطلق حملة جديدة من مشروع (الرغيف) للاجئين السوريين


أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم عن بدء حملة جديدة من مشروع (الرغيف) الموجه للاجئين السوريين في الاردن بالاتفاق مع 35 مخبزا في المملكة لتوزيع الخبز على نحو سبعه آلاف أسرة سورية لاجئة بشكل يومي ولمدة شهر.

وقال رئيس بعثة الهلال الاحمر الى الاردن خالد الزيد ان النجاح الذي حققه المشروع على مدى الشهور السته الماضية دفع الجمعية للاستمرار في المشروع الذي سيخدم حوالي سبعه آلاف أسرة سورية لاجئة الى الاردن.

وأضاف ان عملية التوزيع تتم من خلال المخابز القريبة من أماكن سكن العائلات السورية المستفيدة تيسيرا من الجمعية لوصول الخبز الطازج إلى المحتاجين يوميا من دون عناء وفي أي وقت مشيرا الى انه سيتم توزيع حزمتين من الخبز لكل أسرة يوميا ولمدة شهر كامل.

وأكد اهمية المشروع في إطار المشاريع الانسانية التي تنظمها جمعية الهلال الاحمر الكويتي للاجئين تحقيقا لرسالة الجمعية في الوقوف الى جانب الشعب السوري مضيفا ان الكويت لم تدخر أي جهد في تقديم الدعم للأسر السورية اللاجئة وذلك في إطار رسالتها الانسانية الخيرية.

وأكد أهمية التعاون القائم بين جمعية الهلال الاحمر الكويتي وسفارة دولة الكويت لدى الاردن والهلال الاحمر الاردني في تنسيق الجهود لايصال المساعدات الانسانية الى مستحقيها.

وشدد الزيد على ضرورة تكاتف الجهود الدولية والاقليمية لسد الاحتياجات الانسانية الكبيرة للاجئين السوريين الذين تتزايد اعدادهم بشكل كبير في الاردن.
أضف تعليقك

تعليقات  0