خادمة تُسمِّم أسرة سعودية وتهرب مع عشيقها و"مكافأه مالية للاستدلال عليها "


رصدت مواطنة سعودية بمدينة الرياض جائزة مالية "50 ألف ريال" لمن يدلي ببيانات عن خادمة فلبينية تسمى "بالوما سالا" للسلطات السعودية في جدة أو الرياض، متهمة إياها بتسميم أسرة من جيرانها والفرار مع عشيقها.

كما نشرت المواطنة السعودية مجموعة من الصور الخاصة بالخادمة الفلبينية تشمل "صورة جواز سفرها وتأشيرة العمل بالمملكة والتي تشمل ثلاثة أشهر ومصدرها مانيلا، فيما تشير الأوراق إلى أنها مسلمة".

وفي تعليق وضعته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بحسب موقع عاجل ، قالت المواطنة نهى الجمهدي: "هذه الخادمه قامت بتسميم أسرة جيراننا والفرار مع عشيقها من يستطيع تسليمها للسلطات السعودية بجدة أو الرياض واستدراجها عن طريق صفحتها بالفيس بوك المعروضة سوف يمنح جائزة مالية كبيرة جدا ممثلة في خمسين ألف ريال سعودي".

في الوقت نفسه، نصح أحد أصدقاء المواطنة، بسرعة إبلاغ إمارة المنطقة التي ستحدد مكانها عن الطريق الأجهزة الخاصة وتحديد موقعها سريعًا.

وتعليقًا منه على نشر صورة لحساب خاص بالخادمة على موقع "فيسبوك"، قال أبو عبدالمجيد الخزرمي: "ومعها صفحة في الفيس بوك بعد.. هذه خادمة خمسة نجوم".

أما نهاد الإمام فرأت أن الموضوع بسيطً، مقترحة عليها "جلب أحد الشباب يتعرف عليها ويغريها، وتقول له فين عنوانها، بس من دون عجلة".

خالد بن عبدالله أضاف: "اقدر أجيبها اليوم بعد بس صدق خمسين الف".

بعد ذلك، عادت المواطنة لتردد على المشككين في مصداقية خبرها، قائلة: "الخبر مو بس صحيح الخبر على مسؤوليتي الشخصية انا أتحمله أمام الناس وامام الله سبحانه وتعالي وهناك بلاغ عنها في المطارات وهي كانت ماسكه الجوال أربع وعشرين ساعة وتعمل علاقات وواضح إن فيه شخص جه اخذها من البيت مش هربت وبكرة البطل العاشق بعد ما تقر عنه أوعدكم لا أقلكم من هوه".
أضف تعليقك

تعليقات  0