الوزير ابل: تخصيص شقق في شمال غرب الصليبيخات لملاك شقق الصوابر


اعلن وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر ابل اليوم ان الوزارة خصصت شققا سكنية في مشروع شمال غرب الصليبيخات لملاك شقق الصوابر الحاليين سينقلون اليها خلال شهر فبراير المقبل.

جاء ذلك في رد للوزير ابل خلال جلسة مجلس الامة التكميلية ضمن بند الاسئلة الموجهة من النواب وردود الوزراء عليها حول سبب مطالبة املاك الدولة لملاك شقق الصوابر الكويتيين باخلائها خلال اسبوعين علما أنهم يدفعون 550 دينارا شهريا الى املاك الدولة.

وقال "بقيت 70 شقة يقطنها مواطنون في مجمع الصوابر السكني وخصصنا لملاكها شققا سكنية في مشروع شمال غرب الصليبيخات سينتقلون اليها خلال شهر فبراير المقبل" مشيرا الى وجود تنسيق بين وزارة الدولة لشؤون الاسكان ووزارة المالية في هذا الصدد.

من جهته ذكر وزير الصحة الدكتور علي العبيدي ردا على سؤال نيابي عما اذا كانت الاعلانات التي تتناول بيع منتجات طبية في الصحف الاعلانية مرخصة من وزارة الصحة بعد فحصها ان وزارته احالت العديد من المسؤولين عن الاعلانات الصحية غير المطابقة للشروط المطلوبة الى النيابة العامة.

واكد الوزير العبيدي ان قطاع الرقابة الدوائية من القطاعات المهمة في وزارة الصحة موضحا أن الوزارة لديها لجنة لتقييم هذه الاعلانات قبل نشرها واعلانها في الصحف.
أضف تعليقك

تعليقات  0